مصر الكبرى

12:19 مساءً EET

همام يعلن تسليم الدفعة الثانية من تبرعات البعيرات لدعم مستشفى سرطان الأطفال بالأقصر

استمرارا للمجهود الملحوظ والعمل الخيري الذي يقوم به أبناء محافظة الأقصر، وتحديدا قرية البعيرات غرب المدينة، لدعم مستشفى سرطان الأطفال الجديد الذي سيتم افتتاح مرحلته الأولى قريبا بمدينة طيبة.

أعلن همام أحمد همام- مسئول حملة جمع التبرعات بقرية البعيرات غرب الأقصر-، عن قيامهم بتسليم الدفعة الثانية من التبرعات النقدية التي تم جمعها من طلاب ومعلمي مدرسة الشهيد حسن محمد جلال، وذلك بعد تسليم الدفعة الأولى الأيام الماضية.

كشف” همام”، عن تعهد المدرسة وعدد من مدارس القرية بجمع دفعة ثالثة فى بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي، وتجميعها وتسليمها للمستشفى للمساعدة فى إنجاز هذا الصرح الطبي العملاق، وافتتاحه على أعلى مستوى أمام المرضى وذويهم سواء من الأقصر او خارجها.

أكد همام، عن تعهد الحاج محمد أمين فاوي- صاحب شركة مكة المكرمة لمواد البناء بالصعيد-، وابن قرية البعيرات، وعضو مجلس أمناء الشهيد حسن جلال، بزيارة ميدانية بصحبة أسرته وعدد من أصدقائه لتقديم الدعم اللوجيستي والمادي والعنوي للعاملين في إنشاء المستشفى، والقائمين على هذا المشروع، منوها على حرصه الشديد على تقديم كل مالديهم لخدمة هذا المستشفى لرفع المعاناة عن المرضى

التعليقات