رياضة

08:22 صباحًا EET

«الزمالك X الداخلية» أول اختبار تحت قيادة «ميدو»

يبدأ فريق الزمالك مرحلة أخرى مع مدرب جديد وهو احمد حسام ميدو، وستكون البداية بلقاء الداخلية فى السادسة مساء اليوم ضمن مباريات الفريق المؤجلة من الجولة الخامسة، ليتبقى له مباراتان مؤجلتان هذا الموسم، ويملك الفريق 18 نقطة من مبارياته التسع التى لعبها حتى الآن يأتى بهما فى المركز الخامس للمسابقة.

وحصد الزمالك هذا الموسم 10 نقاط مع فييرا من ثلاثة انتصارات وتعادل و8 نقاط مع باكيتا من فوزين وتعادلين من أصل خمس مباريات لعبها خلال 29 يوماً فقط قبل قرار إقالته .

ويواجه أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الجديد، الداخلية المتصدر برصيد 23 نقطة مناصفة مع مصر للمقاصة، وصعوبة المواجهة بسبب الأداء القوى والمتزن الذى يقدمه فريق علاء عبد العال حتى الآن فى المسابقة

وسيكون شيكابالا له دور مع الفريق فى لقاء اليوم خاصة فى ظل اقتناع ميدو باللاعب بعد تجربتهما معاً فى الإسماعيلى قبل الرحيل معاً أيضاً.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق التى ستواجه الداخلية .

وجاءت القائمة التى اختارها محمد صلاح المدرب العام للزمالك لمواجهة الداخلية من 20 لاعبا و هم / في حراسة المرمى:أحمد الشناوى ,محمد أبو جبل ,محمود عبدالرحيم جنش…فى الدفاع: حمادة طلبة ,أحمد دويدار, محمد كوفي , علي جبر ,أحمد توفيق ,عمر جابر…فى الوسط: طارق حامد ,إبراهيم عبد الخالق ,إبراهيم صلاح ,أيمن حفنى ,مصطفى فتحى ,أحمد حمودى, معروف يوسف ,محمود عبدالرازق شيكابالا…فى الهجوم: محمد سالم, أحمد حسن مكي ,محمود كهربا.

وغالبا سيخوض فريق الزمالك مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء المقاصة مع تعديل طفيف على بعض اللاعبين سواء بالاستعانة بمعروف يوسف فى وسط الملعب مكان حمودى أو طارق حامد، أو الدفع بشيكابالا مكان كهربا أو الاستعانة بكليهما معاً .

أما الداخلية فهو يعيش حالة استقرار ولن يشهد أى تغيرات فى اللاعبين إلا فى أضيق الحدود، وسيكون الفريق طامعا فى تحقيق مفاجأة واستغلال موقف الصعب والتغيرات في الزمالك للانقضاض على منافسه ومواصلة تأميم الصدارة مع المقاصة .

التعليقات