حوادث

09:27 صباحًا EET

تفاصيل الهجوم الإرهابى على كمين شرطة «العتلاوى» بالعريش

هاجمت عناصر إرهابية، مساء أمس الأربعاء، كمين شرطة بميدان العتلاوى بالعريش، ما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط، كما أصيب 10 من الجنود و2 من المدنيين.

وأكدت مصادر أمنية أن القوة اشتكبت مع مجموعة مسلحة أطلقت النار على الكمين، وأكد عدد من الأهالى أنهم سمعوا تبادل لإطلاق النيران.

وأشار مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، إلى استشهاد 3 ضباط وفردين شرطة، وإصابة نحو عشرة أخرين فى الهجوم المسلح، لافتاً إلى أنه تم نقل الشهداء من موقع الهجوم المسلح إلى مستشفى العريش العام، إضافة لوقوع عدد آخر من الإصابات جارى حصرهم، كما وصلت سيارات الإسعاف لنقل القتلى والمصابيين.

حيث استشهد كل من المقدم “تامر تحسين” والنقيب “محمد نادر”، والنقيب “محمد فؤاد شحاتة”، وعريف شرطة “محمود عبد الواحد”، والمجند “رجب إبراهيم” بالحادث.

وأعلنت مصادر طبية بشمال سيناء، أن من بين المصابين “على محمد فهمى” 21 سنة، مصاب بطلق نارى بالركبة، و”إبراهيم سعد رجب” 33 سنة ، مصاب بطلقات نارية فى الفخذين.

وقال مصدر أمنى، إن قوة الكمين اشتكبت مع المجموعة المسلحة التى أطلقت النار ، كما أغلقت قوات الأمن موقع الحادث، وانتشرت بشوارع العريش، وقامت الأمن تمشط حالياً المنطقة بالكامل لملاحقة الجناة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مكان وجود الحادث.

التعليقات