مصر الكبرى

02:05 مساءً EET

بركات يقود الأهلي امام دجلة..والبدري ينفي طلبه زيادة راتبه

يلتقي الأهلي في الخامسة مساء الأحد نظيره وادي دجلة بملعب الدفاع الجوي في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز ، وضم حسام البدري المدير الفني للأهلي محمد بركات لقائمة تضم 20 لاعبا استعدادا لمباراة وادي دجلة .

وضمت القائمة / فى حراسة المرمى : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم .. , وفي الدفاع : وائل جمعه ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف عبد الفضيل و أحمد شديد ورامي ربيعه وأحمد صديق وأيمن أشرف ,وفي الوسط : محمد بركات وعبد الله السعيد وحسام عاشور وتريزيجيه وشهاب أحمد وأحمد شكري , وفي الهجوم : دومينيك والسيد حمدي وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر .
وأشرف محمد يوسف المدرب العام على تدريب حراس المرمى شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم على التصدي للكرات العرضية في فقرة خاصة عقب نهاية المران .
وتضمن المران الاخير للأهلي الجري حول الملعب وبعض التدريبات البدنية وتقسيمة بين فريقين .
والتقى الفريقان في بطولة الدوري مرتين الموسم قبل الماضي ، وفاز الأهلي فيهما بنتيجة 1-0 و 2-1 .
على جانب اخر .. أكد حسام البدري أنه لم يطلب أي زيادة في راتبه الشهري , مشددا على أنه غير مرتبط بأي عقد رسمي مع النادي ، وأضاف البدرى – في تصريحات له – :" لم أطلب زيادة راتبي , أنا من أبناء النادي الأهلي ولا يمكن أن أطلب مثل هذه الأمور".
وأوضح البدرى , أنه يعمل مع النادي الأهلي بدون عقد رسمي , وقال :"الأمور بيننا باتفاقات ودية ولم يتم توقيع أي عقود" .
وكان حسام البدرى , قد أعرب عن غضبه خلال الفترة الماضية بعد رحيل العديد من نجوم الفريق الأمر الذى جعله يفكر في الرحيل عن النادي بحسب تصريحاته عقب مباراة غزل المحلة بالجولة الأولي من الدوري الممتاز .

التعليقات