مصر الكبرى

08:10 صباحًا EET

أولى حلقات «The X Factor» على قنوات CBC المصرية

كتب – إخاء شعراوي
تنطلق ا لخميسأولى حلقات برنامج"The X Factor"  فى الثامنة مساءاً على شبكة قنوات الـ CBC وسيذاع البرنامج كل خميس وجمعة فى هذا التوقيت أسبوعيا وتتضمن الحلقات الأولي مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة الحكام. تتكون لجنة حكام البرنامج من اربعة نجوم من اشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، إليسا ووائل كافورى وحسين الجسمى وكارول سماحة، والتى تسعى لإختيار أفضل المواهب الغنائية والموسيقية من كل الدول العربية .
يتفرد "The X Factor" – وهو أكبر برنامج لإطلاق المواهب الفنية فى العالم – باحتضانه لكل المواهب الموسيقية فى جميع مراحل العمر من خلال أربعة فئات مختلفة، ثلاثة منها تتعلق بالعمر(فئة تحت الـ 25 من الشباب و تحت الـ25 من الفتيات و فوق الـ 25 من الجنسين) والفئة الرابعة خاصة بالفرق الغنائية.
و ستقوم لجنة الحكام بالإشراف على الاختبارات والتصفيات الأولية للمواهب ،لكن مع وصول المتسابقين لمراحل التصويت المباشر من الجمهور سيقتصر دور كل حكم على دعم المواهب التي قام كل منهم بتدريبها ضد باقي المتنافسين مما يزيد من اثارة البرنامج ومتعته ."The X Factor" حقق نجاحا ساحقا فى 40 دولة حول العالم و يعد أحد اشهر برامج الترفيه وأكثرها انتشارا في العالم، كما كان نقطة انطلاق لعدد كبير من كبار النجوم العالمين مثل ليونا لويس و فريق "وان داريكشن" الغنائي .
البرنامج من ابتكار شركة "سيكو المحدودة" وشارك في إنتاجه و توزيعه حول العالم شركة "فريمنتل ميديا المحدودة" وحصلت شركة Future Media على حقوق البرنامج في الشرق الأوسط. يمكن للراغبين فى الحصول على مزيد من التفاصيل و المعلومات زيارة موقع البرنامج على الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعى

التعليقات