مصر الكبرى

07:00 صباحًا EET

عباءات الربيع تحاكي أناقة المرأة الشرقية

 
أطلق المصمم العالمي قاسم القاسم مجموعته الجديدة من العباءات لموسم ربيع وصيف 2013 ، فجاءت ثرية وفخمة من حيث الالوان التي إستعارها من حضارة الهنود الحمر وأنيقة تلبي ذوق المرأة العربية الراقية.
___________________________________
أشرقت شمس دار شالكي للأزياء مع بداية موسم جديد بإبداعات جديدة للمصمم العالمي قاسم القاسم الذي ما لبثت تصاميمه أن نالت إعجاب المرأة العربية لا سيما في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام، كذلك حتى نالت كذلك إعجاب جميع المهتمين والعاملين في مجال الموضة والأزياء.
وقد إختار المصمم قاسم القاسم، هذه المرة، الذهاب الى عراقة، أصالة وحضارة الهنود الحمر فأخذ منهم اكثر ما يميزهم وهو ثراء الالوان الزاهية والنقوش العريقة وصنع نموذجاً فريداً بمزجه هذه الحضارة برقي وأناقة الذوق السعودي والخليجي، فقدم مجموعته لربيع وصيف 2013.
مجموعة متميزة وراقية، سعى من خلالها المصمم الى تميز إمرأة شالكي عن    مثيلاتها من سيدات المجتمع، فطوّع الأقمشة والخامات الطبيعية كالشيفون، الساتان، التول، التافتا والدانتيل ومزج الالوان المتعددة كالاصفر، البيج، البني، الازرق، الأخضر والاحمر في تصاميم إبداعية وخطوط عصرية، تحاكي أناقة المرأة الشرقية الباحثة عن التفرّد.

التعليقات