مصر الكبرى

09:08 صباحًا EET

رابطة الصحفيين بسوهاج بيان رقم 3 «لا لاهانة الصحفيين»

 
سوهاج – مكتب مصر 11
تستنكر رابطة الصحفيين بسوهاج ما حدث اثناء زيارة الرئيس لسوهاج من تعمد الدكتور يحيى عبدالعظيم محافظ سوهاج ومحمد الصغير مدير العلاقات العامه بديوان المحافظه من أستبعاد عدد من مراسلى المواقع الاليكترونيه والصحف الورقيه وبعض القنوات الفضائيه من تغطية زيارة الرئيس الدكتور محمد مرسى .

كما أكدت الرابطه أن الصغير تعمد أستبعاد كلا من مراسل قناة أمجاد الفضائيه وبوابة الوفد ومصور اليوم السابع ومراسل المصريون والتحرير والحريه والعداله وأخوان سوهاج وبوابة فيتو وصحيفة المشهد والموجز وصدى البلد واليوم الثامن .
وأكد" سيد موسى" مراسل قناة أمجاد أنه عقب مهاتفته لمسؤلى الرئاسه أكد له أنه لم يستبعد أحد من الصحفيين من الدخول للتغطيه الامر الذى زاد حفيظة الصحفيين ضد المحافظ ومدير العلاقات والذى أكد تعمدهم فى موقف الاستبعاد.
وأكد "السيد الغول "مراسل جريدة المصريون أنه عندما هاتف محمد الصغير رئيس العلاقات العامة بالمحافظة عن استبعاده ضمن باقى الصحفيين رد عليه قائلا "هو كل صحفى مسك كارنيه عامل فيها وزير" .
ومن منطلق استشعار الرابطة بخطورة موقف المحافظ ومدير العلاقات العامة في اقصاء الصحفيين وتعمد اهانتهم قررت عمل وقفة احتجاجية غدا الثلاثاء بعد صلاة الظهر مباشرة امام ديوان عام محافظة سوهاج للمطالبة باقالة مدير العلاقات العامة محمد الصغير وضرورة قيام محافظ سوهاج بتقديم اعتذار رسمى للصحفيين لما شاب موقفه من استمرار لمسلسل المحسوبيات في المحافظة وهو ما لا يتفق مع اهداف ثورة 25 يناير وما تعهد به امام الجميع في تطهير المحافظة من الفساد في اول يوم تولى فيه المحافظة.والله الموفق والمستعانرابطة الصحفيين بسوهاج
 

التعليقات