حوادث

08:02 صباحًا EET

الداخلية تنفي ما تردد عن وجود دراسة لإنشاء شرطة متخصصة لكل مرفق من مرافق الدولة

أكدت وزارة الداخلية أنه بشأن ما بثه أحد المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت من تصريحات منسوبة للدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية حول دراسة إنشاء شرطة متخصصة لكل مرفق من مرافق الدولة بدعوى عدم تحميل جهاز الشرطة فوق طاقته، فإن الوزارة تنفي وجود أى دراسات في هذا الصدد.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها مساء اليوم – اضطلاعها بكافة مسئولياتها الأمنية، ومواجهة كافة صور الخروج على القانون .. مشددة على أنها لا تألوا جهدا في حماية أمن المواطن وممتلكاته ومنشآت الدولة.
كان أحد المواقع الاخبارية قد نشر خبرا عن وزير التنمية المحلية مفاده أنه تم الآن دراسة إنشاء شرطة متخصصة لكل مرفق من مرافق الدولة، حتى لا يتم تحميل جهاز الشرطة فوق طاقته، قائلا “ستكون هناك شرطة خاصة للمرافق بزى وتدريبات خاصة وشرطة للمحاكم وأخرى للسياحة، وكذلك جميع المرافق لكى تتفرغ الشرطة الخاصة بوزارة الداخلية للقضايا الجنائية فقط”.
وأشار الموقع الإخباري إلى أن تصريحات وزير التنمية المحلية جاءت خلال اللقاء الذي عقد بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة قنا، بحضور اللواء عادل لبيب محافظ قنا وجميع المسئولين بمديريات المحافظة المختلفة، وعدد من التنفيذيين والشعبيين بالمحافظة لطرح ومناقشة أهم المشكلات التى تواجهها المحافظة.

التعليقات