مصر الكبرى

02:10 مساءً EET

مطروح تستقبل 600 سائح ايطالي فى أسبوعين

مطروح – محمد محمود
يستعد مطار مرسي مطروح الدولي يوم الثلاثاء القادم لإستقبال 3 رحلات لطائرات الشارتر بإجمالي 450 سائـــح إيطالــي وذلك في بداية موسم السياحية الخارجية بمطروح هذا العام .

حيث أكد أسامة شهاب مدير عام السياحة أن المحافظة استقبلت عدد طائرتين شارتر بمطار مرسي مطروح بإجمالي 153 سائح ايطالي ليصل بذلك إجمالي ما استقبله مطار مطروح خلال أسبوعين الى 600 سائح ايطالي مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تدفق السائحين الايطاليين بواسطة الطائرات الشارتر بمطاري العلمين ومرسي مطروح وذلك لما تتميز به محافظة مطروح من مقومات وتنوع سياحى مثل سياحة السفارى والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية .
ومن ناحية أخري أكد اللواء / احمد حلمى الهياتمي محافظ مطروح على أهمية تشجيع السياحة الخارجية وزيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم المحافظات حتى تحتل مكان مميز على الخريطة السياحية المصرية والعالمية .
مضيفا أن محافظة مطروح تتميز بالاستقرار الأمني بين باقي محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية وذلك بفضل توافر البنية التحتية السياحية بالمحافظة من فنادق خمس نجوم وقرى سياحية على طول الساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح .

التعليقات