فن

09:03 صباحًا EET

رولا سعد باللهجة العراقية وطابع درامي جديد

 كتب فتحي عبد الرؤف
انتهت النجمة رولا سعد من تصوير أغنيتها الجديدة " يا مجنونة" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج صفوان نعمو .وقالت رولا في تصريح :

 إنها صوّرت الأغنية طيلة يومين كاملين، وذلك بإطلالة مختلفة عما قدمته في السابق , وذلك من خلال كليب درامي , قامت من خلاله بإبراز الوجه الدرامي للأغنية، حيث شاركها الفنان الكوميدي رضوان قنطار الذي لمع في البرامج الكوميدية السورية .وعن تفاصيل أخرى قالت سعد ": عرض علي المخرج صفوان مصطفى نعمو تصوير الأغنية بطريقة درامية كوميدية لطيفة " كوميدي لايت " فأستطيع من خلالها تقديم الأغنية بصورة درامية ذات فكرة وإيقاع سريع .وأضافت: فعلا حاولت إبراز الصورة الدرامية , فالأغنية خفيفة وقريبة للناس ولا تحمل تلك التعقيدات التي تزعج المشاهد .وعن قصة الأغنية سردت رولا ذلك باختصار : حول فتاة تملك مشغل للخياطة ، وتعمل  مصممة أزياء، ومن خلال عملي أتعرف إلى أحد النجوم الذي أقوم بتصميم الملابس له ومن ثم أعيش معه قصة حب فريدة من نوعها .وتردف سعد : أحببت التعامل مع المخرج صفوان نعمو كون الكليب يحمل طابع من الدراما الذي وجب علي اختيار مخرج له تجارب وبصمة درامية.
أما المخرج صفوان نعمو فقال هذه تجربتي الثانية مع النجمة رولا بعد أن قدمنا سابقا تجربة المسلسل العربي الكوميدي صايعين ضايعين.. رولا فنانة مجتهدة وتعرف ما تريد تقديمه , برعت في الغناء والتمثيل , وبرأيي الشخصي، رولا سعد فنانة متكاملة .أما بخصوص الكليب فقال صفوان: استغرق تصوير الكليب يومين قمنا من خلالها بتصوير عدة بلوكات لتكون الصورة والحبكة الدرامية كاملة .
الجدير ذكره أن الفنانة رولا سعد قدمت الأغنية باللهجة العراقية من كلمات ضياء الميالي والحان علي صابر والماسيترينع طوني حداد . أما الكليب فتم تصويره تحت عدسة المخرج الشهير صفوان مصطفى نعمو، ومن إنتاج ناجي الشمري.

التعليقات