رياضة

09:02 صباحًا EET

مجدي : الزمالك سينافس على اللقب الافريقي بغض النظر عن المنافسين

يستأنف فريق الزمالك تدريباته في الخامسة والنصف مساء الثلاثاء على ملعب حلمي زامورا‏,‏ استعدادا لمواجهة بتروجت الخميس في الجولة الـ‏13‏ من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ‏وذلك , بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية أمس عقب العودة من إثيوبيا , والتي خاض خلالها الفريق مباراة سان جورج بإياب دور الـ16 بدوري أبطال افريقيا , وصعد من خلالها الفريق التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعد التعادل بهدفين لكل فريق.

من ناحية أخري غادر القاهرة مساء أمس البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق متجها إلي فرنسا , في إجازة قصيرة بعد حصوله علي إذن من قبل مجلس الإدارة لإجراء بعض الفحوصات الطبية, حيث يعاني من آلام في عموده الفقري على ان يعود للقاهرة لقيادة الفريق امام بتروجت.
على جانب اخر .. أعرب أحمد مجدي مدافع فريق الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية مشيراً إلى أن الزمالك تخطى عقبة صعبة ووسط ظروف عصيبة منها سوء أرضية الملعب ونقص الأوكسجين .
وقال اللاعب فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه أن الزمالك درس سان جورج جيداً ونجح فى تحقيق هدفه بالتأهل للدور التالى بالتعادل بهدفين لكل فريق فى مباراة الإياب .
وأضاف مجدى أن الزمالك يسعى للمنافسة على اللقب بغض النظر عن المنافس فى دور المجموعات مشيراً إلى أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين قادرة على المنافسة على اللقب هذا الموسم .

التعليقات