مصر الكبرى

09:42 صباحًا EET

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمخابز ويشهد تركيب الغاز الطبيعي لأول شقة بشرق النيل

  سوهاج – خالد المشنب
فى اطار متابعة تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمحافظة سوهاج قام د / يحيى عبد العظيم.. محافظ سوهاج اليوم يرافقه أ. شمس الدين محمد وكيل وزارة التموين بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بعدد من المخابز بناحية حي شرق وحى غرب والمخبز الألى وشارع المحطة. وقد قام السيد المحافظ  بمتابعة سير العمل بالمخابز والتأكد من حصول المواطنين على الخبز بواسطة البطاقة الخاصة بالتوزيع كما قام سيادته ايضا بالتأكد من الاوزان المقررة لرغيف الخبز مشددا على اصحاب المخابز بضرورة صرف الخبز عن طريق بطاقات التوزيع والتزام المخابز بالوزن المقرر للرغيف كما قام السيد المحافظ ايضا بتفقد شونة توريد القمح المحلى ومعمل أخذ عينات القمح بشركة مطاحن مصر العليا. وتيسيرا على المواطنين وخاصة الموظفين تقرر ان يبدأ عمل المخابز من الساعة السادسة صباحا .

     وقد ابدى عدد من المواطنين ارتياحهم لتطبيق المنظومة الجديدة للخبز والتى ساعدت على توافر الخبز بالمخابز بكميات كبيرة وسهولة الحصول عليه والقضاء على ظاهرة الطوابير.
المحافظ يشهد تركيب الغاز الطبيعي لأول شقة بشرق النيل بسوهاج
شهد محافظ سوهاج عصر أمس تركيب الغاز الطبيعي لأول شقة بشرق النيل بسوهاج وهي شقة المواطن / زكريا عبد الحميد صولي بمدينة ناصر امام مصنع البيبسي .
     وحرص السيد المحافظ علي مشاركة الأهالي فرحتهم بدخول الغاز الطبيعي إليهم وتشغيله كما هنأ أسرة المواطن زكريا كونهم أول شقة تقوم بتوصيل الغاز الطبيعي بشرق النيل بسوهاج مشيرا إلي ضرورة الاهتمام بمراعاة عوامل الامن والأمان في التعامل اليومي مع البوتاجاز أو السخان أو أي شئ متصل بخط الغاز الطبيعي .
  وقال السيد محافظ الإقليم أن دخول الغاز الطبيعي لشرق النيل ومدينة ناصر بسوهاج يساهم بشكل فعال في الحد  من مشكلة البوتاجاز ويوفر الكثير والكثير علي أهالي شرق النيل ومدينة  ناصر بسوهاج ويفتح المجال بعد ذلك لمد مشروع توصيل الغاز لمدينة أخميم وحي الكوثر والمنطقة الصناعية .

التعليقات