فن

03:08 مساءً EET

أكاديمية طيبة تكرم سهير رجب وأحمد ماهر وأحمد سلامة

أقامت أكاديمية طيبة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي حفلا لتكريم عدد من نجوم الفن عن مجمل أعمالهم في مجال المسرح وذلك على خشبة مسرح سيد درويش بالهرم، شمل التكريم الفنان أحمد ماهر والفنانة سهير رجب والفنان أحمد سلامة والفنان منير مكرم.

وقام الدكتور صديق عفيفي رئيس أكاديمية طيبة بإهداء النجوم المكرمين درع الأكاديمية وألقى كلمة أثنى فيها على أعمالهم الفنية وأدائهم المتميز.
سبق حفل التكريم عرض  مسرحية "الملك هو الملك" لسعد الله ونوس وحرص النجوم المكرمين على متابعتها وأشادوا بالمواهب المتميزة التى أبرزها العرض، ونصحوهم بالاهتمام باللغة العربية عندما يتعرضون لنص من هذه النوعية.
وفى تصريح خاص أعربت الفنانة سهير رجب عن سعادتها الكبيرة بالتكريم عن أعمالها المسرحية خاصة أن  هذا الجانب من أعمالها الفنية لم يلق التقدير الأدبي رغم مشاركتها في بطولة عرضين هامين أمام النجم الكوميدي الكبير سمير غانم ولقيت أدوارها نجاحا جماهيريا كبيرا.
وأضافت: اعتقد أن هذا التكريم يجئ في وقته تماما  ردا على من ينادون بتحريم الفن  ويطلقون دعوات لإغلاق الفضائيات ويحاصرون مدينة الإنتاج الاعلامى وغيرها من الدعاوى الغريبة على مجتمعنا .

التعليقات