فن

11:03 صباحًا EET

تكريم معالي زايد وأميرة فتحي وحنان عطية في الغردقة

كتب – عادل مراد
تكرم إدارة مهرجان الغردقة السياحي لفنون الربيع الفنانيين معالي زايد، وأميره فتحي  وحنان عطية والمطرب الشعبي منعم خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 15 – 20 مايو الجاري بمدينة الغردقة.

كما يتم تكريم مجموعه أخرى من الفنانين ونيللي هم الكوميديان ماجد القلعي الذي لقب  بـ"سفير البهجة" والرائد احمد رجب مقدم برنامج "كمين" وحجازي متقال وريم البارودي ونيرمين الفقي ومنة فضالي وعصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر .اكد احمد عليوة رئيس اللجنة المنظمة ان  فعاليات المهرجان تقام  تحت رعاية وزارة السياحة ومجافظة البحر الأحمر  وهيئة تنشيط السياحة، ويحتوي المهرجان على مجموعة من الاحتفالات الخاصة بكل يوم من أيام المهرجان، كما يشارك في الفعاليات على هامش المهرجان مجموعة من الورش الخاصة بالفنون التشكيلية والنحت علي الفاكهة والذي ترعاه وزارة الزراعة .
كما اوضح المخرج خالد مهران صاحب الرؤية الفنية للمهرجان ان هناك ندوة منظمة تقوم برعاية قناة نايل سينما التي يترئسها الاعلامي عمر زهران ، تتحدث عن الدور الفعال للسينما في تنشيط السياحة المصرية .
ومن جانبه اكد عمرو عادل المشرف العام علي المهرجان ان محافظة البحر الاحمر ووزارة الزراعة ووزارة الثقافة وضعت كافة التسهيلات اللازمة لاستضافة المهرجان وتم التجهيز الكامل له ، مشيرا الي ان الغردقة من المدن الجميلة والامنة تماما والصالحة لاقامة مثل هذه المهرجانات .

التعليقات