مصر الكبرى

09:30 صباحًا EET

قيادات تعليم الفيوم تزور موظف التطوير المضرب عن الطعام بالمستشفى للإطمئنان على حالته

الفيوم – أسماء أبو السعود
قام ظهر اليوم الإثنين وفد من مديرية التربية والتعليم بزيارة لمستشفى الفيوم العام للإطمئنان على صحة سيد عبد العظيم موظف التطوير التكنولوجى والمضرب عن الطعام منذ ايام دون عرفة الاسباب الحقيقية لاضرابه.

تكون الوفد من محمود العمريطى وكيل الوزارة ومحمود ابو الغيط وكيل المديرية والمستشار عبد الباقى مفتاح رئيس مجلس الامناء وايمان ابراهيم عبد الله مدير مركز التطوير وحسنى شعبان احمد من العاملين بمركز التطوير ورجب عزوز مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة.
واطمئن الجميع على صحة الاستاذ سيد الذى بدا فى حالة جيدة بعد ان سمح لادارة المستشفى بتركيب محاليل طبية له ولم يتطرق الجميع الى اسباب اعتصامه والتى لا يريد الافصاح عنها سوى نقل مديرة المركز لخلافاتها مع العاملين ورفع يد المديرية عن المركز ورفع اى رقابة مالية او ادارية عليه.
يذكر ان مركز التطوير التكنولوجى يعانى من ازمات متلاحقة ويرفض العاملون به تدخل اى قيادات من المديرية لاصلاح احواله المالية والادارية والاستفادة من العمالة الزائدة بداخله فى العمل داخل المدارس والغاء الهيكلة التى قام بها العاملون وفق اهوائهم لاستيعاب اكبر قدر من العمالة والتى يتم انتدابها كليا للمركز دون اى معايير واضحة  وبالمخالفة للقرارات الوزارية  الذى يجيز انتداب من يحتاجه العمل بعض الوقت فقط على ان يعمل لايام داخل مدرسته كشرط لحصوله على كادر المعلمين.
وقد اصدر محمود العمريطى امرا اداريا بتكليف محمد سيد حسن المراكبى مدير عام التعليم العام بالمديرية بالاشراف على المركز اعتبارا من امس الاحد بجانب عمله وتيسير عمل كافة اللجان الرقابية من الجهاز المركزى للمحاسبات والمديرية لفحص جميع اعمال المركز

التعليقات