رياضة

08:37 صباحًا EET

غالي : أحلم بالعودة للإحتراف الأوروبي رغم عدم وجود عروض

أكد حسام غالي لاعب وسط الأهلي أنه لا يزال يتذكر تجربة الاحتراف السابقة التي خاضها في الدوري الانجليزي والهولندي ويحلم بتكرارها من جديد بعد سنوات من النجاح عاشها اللاعب في صفوف عدد من أشهر الأندية الأوروبية أبرزها فينوورد الهولندي و توتنهام الانجليزي .

وأضاف كابتن الأهلي للموقع الرسمي لناديه :" أحلم بتكرار تجربة الاحتراف الأوروبي مجددا . فأنا صحيح لا أملك أي عروض حقيقية حالياً و ظروف الاصابة أخرتني كثيرا و الله أعلم الي أين سيذهب بي القدر بعد العودة للملاعب لكن كل ما أحب أن أؤكده هو أنني أتمني تكرار التجربة الأوروبية بالفعل و أتمني أن أجد هذه الفرصة في الفترة القادمة " ..
واستكمل غالي حديثه "الأهلي هو بيتي و انا كابتن الفريق و هذا لا يمنع من وجود حلم مشروع بالنسبة لي خاصة و أنني لم أبدأ بعد مفاوضات التجديد التي فضلت أنا و المسئولين في الاهلي أن تكون بعد عودتي للملاعب من جديد .. و بالفعل أعتقد أن جلسة سوف تتم بعد عودتي للملاعب من جديد ووقتها سيكون الحسم بين كل الأمور و العروض المُتاحة امامي وقتها " ..
وأوضح غالي "نعم أعلم مدي صعوبة وجود عروض أوروبية في هذا التوقيت خاصة أن دوريات أوروبا الأن في فترة أجازة و عند العودة لا أعلم ما إذا سوف أكون قد حصلت علي فرصة المشاركة أم لا .. فالأمر بالنسبة لي لا يتعدي الأمنية التي أسعي لتحقيقها من جديد و لكن بدون التضارب مع مصلحة الأهلي وقتها " ..
و أشار حسام غالي إلى أنه قطع شوطاً كبيراً في رحلة التأهيل الطبي الأخيرة بألمانيا مؤكداً أنه أمامه عدة أيام للعودة الي تدريبات الكرة الجماعية من جديد موضحاً أنه يتمني من الله أن يكفيه شر هذه الاصابات الكبيرة مجددا و أن يعود سريعاً للمستوي الذي كان عليه قبل الاصابة واللحاق بصفوف المنتخب الوطني سريعاً ..
يذكر أن حسام غالي كان قد تعرض لاصابة الرباط الصليبي في أولي مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان أمام فريق هيروشيما الياباني و يعود الي الملاعب مجدداً في أول يونيو المقبل ..
من ناحية اخرى .. طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالأهلي تأجيل مباراة الفريق أمام غزل المحلة المقرر لها28 مايو لمدة24 ساعة فقط لتقام في اليوم التالي تجنبا لإرهاق اللاعبين الذين سيخوضون مباراة مهمة أمام انبي الجمعة ثم المحلة بعد مرور96 ساعه فقط .

التعليقات