رياضة

09:42 صباحًا EET

اليوم .. أبو تريكة على موعد مع تاريخ جديد بموقعة بنى ياس والخور

سيكون محمد أبوتريكة لاعب الأهلى المعار إلى بنى ياس الوحيد من لاعبى مصر الذى يتهيأ للحصول على لقب جديد مع فريقه لكن خارج القطر المصرى، بعد أن شارك الأهلى والمنتخب فى الحصول على معظم البطولات ويأتى ذلك أيضا بعد بعد أن خذل شيكابالا جماهير الوصل ومحمد زيدان جماهير بنى ياس ولم يكملا المشوار.

فيلتقي اليوم وتحديدا فى السادسة بتوقيت القاهرة فريقا بني ياس الإماراتي الذي يلعب له محمد أبو تريكة مع الخور القطري في إياب نهائي دوري أبطال الخليج وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت الجمعة الماضية قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وسجل تريكة هدفاً وحيداً حتى الآن مع فريق بني ياس في هذه البطولة منح فريقه تأهلا قاتلا للفريق الإماراتي لنهائي البطولة وذلك في شباك نجران ليفوز بنى ياس 2-1 في مجموع المباراتين.
ويسعى الدولي المصري الذي حقق مع الأهلي أربعة ألقاب لدوري الأبطال الأفريقي وسبعة للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر وغيرها من ألقاب السوبر للتتويج بلقبه الوحيد مع فريق بني ياس.
وهذه البطولة هى الوحيدة الذى يداعب فيها الأمل نجم الكرة المصرية، وهو الأخير له مع الفريق السماوى، بعد أن خرج من دور الثمانية لكأس رئيس الدولة أمام العين، وودع كأس اتصالات، كما أن الوصل ينافس على المركز الثالث فى الدورى.
وفشل زيدان وشيكابالا فى تقديم المردود الجديد عندما احترفا فى هذا الدورى، فالأول كان جزاؤه الرحيل بعد أن قام فريقه بقيد أجنبى رايع، وهو ما حدث مع شيكابالا.

التعليقات