مصر الكبرى

02:58 مساءً EET

محافظ سوهاج يشهد جلسة الصلح .. وييشهد حفل تكريم العاملين المثاليين بالصالة المغطاة

سوهاج – خالد المشنب
 شهد د / يحيى عبد العظيم.. محافظ سوهاج  بقرية جزيرة الخزندارية التابعة لمركز طهطا بسوهاج  جلسة الصلح التي تمت  بين عائلة رفاعي وعائلة عبد اللاه  وذلك بحضور اللواء / محسن الجندي مدير امن سوهاج والمستشار/ ابو المجد احمد على رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة والسيد ا / حسام محمدين رئيس مجلس ومدينة طهطا وعدد من قيادات الشرطة واعضاء مجلسي الشعب والشورى ورجال الدين الإسلامي والمسيحي  والقيادات الشعبية والتنفيذية وعمد ومشايخ وكبار عائلات طهطا.

        وقد أشاد السيد المحافظ بجهود مديرية الأمن ولجنة المصالحات بالمحافظة في إتمام هذا الصلح بين الأطراف المتنازعة مشيرا إلى أهمية حل المنازعات بشكل ودي طبقا لتعليمات الشريعة الإسلامية التي تدعو إلى العفو والصفح عند المقدرة موجها الشكر لكل من ساهم فى اتمام هذا الصلح وسعى اليه ولو بكلمة طيبة .
   وأكد سيادته على أهمية طرح الخلافات جانبا والتركيز على قضايا العمل والتنمية خاصة في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد .
وعلى صعيد أخر شهد د / يحيى عبد العظيم.. محافظ سوهاج حفل تكريم العاملين المثاليين والذي أقامه حزب الحرية والعدالة بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بسوهاج بحضور
د / محمد المصري أمين عام الحزب بسوهاج والسيد أ / أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج وعدد من قيادات الحزب وبمشاركة نقابة الحرفيين بسوهاج .
  وعبر السيد المحافظ عن سعادته لتكريم العمال المثاليين أمل مصر في التقدم والتنمية وقام سيادته بتوزيع الهدايا التذكارية وشهادات التقدير علي العمال المكرمين تشجيعا لهم وتقديرا لدورهم في العمل علي التقدم والتنمية .  

التعليقات