رياضة

11:06 صباحًا EET

التعادل بهدفين لمثلهما يحسم ودية البرازيل مع إنجلترا في ماراكانا

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراة المنتخب البرازيلي مع ضيفه الإنجليزي الأحد في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد ماراكانا في البرازيل والذي اعيد بنائه وافتتح مؤخرا.

وتقدم فريد جويديس بهدف للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 57 ثم أدرك اليكس اوكسلاد تشامبرلين التعادل لإنجلترا في الدقيقة 68.
وأضاف واين روني الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 80 ثم تعادل باولو سيرجيو باولينيو للبرازيل في الدقيقة 83.
وقدم المنتخب الإنجليزي أداء مبهر في الشوط الثاني ليحسم التعادل مع المنتخب البرازيلي الذي يستضيف كأس القارات الشهر الجاري وكأس العالم العام المقبل.
وعمد روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى اصطحاب مجموعة من أبرز نجومه لمباراة اليوم في ظل المواجهة القوية التي كانت تنتظره.
وكان الفريق البرازيلي بقيادة نجمه الصاعد نيمار يسيطر بشكل كبير على مجريات اللعب في الشوط الأول, ولكن المتألق جو هارت حارس إنجلترا لم يسمح لأصحاب الأرض بالتسجيل.
وحرم هارت حارس مرمى مانشستر سيتي الثنائي البرازيلي هالك وفيليبي لويس من التسجيل, كما حرم نيمار من إحراز هدف مؤكد لأصحاب الأرض.
ومنع جلين جونسون الكرة من تجاوز خط المرمى الإنجليزي بينما كاد داني الفيش نجم برشلونة الأسباني أن يسجل هدفا للبرازيل بقذيفة صاروخية من مسافة 30 ياردة ولم يتمكن المنتخب الإنجليزي من الاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة لتهديد المرمى البرازيلي, في الوقت الذي تعرض فيه لايتون باينس للإصابة وتم استبداله بأشلي كول بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة.
ولم ينجح أي من الفريقين في التسجيل حتى نهاية الشوط الأول, وظلت الصورة على ما هي عليها خلال بداية الشوط الثاني.وتقدم فريد جويديس بهدف للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 57 بعدما حرمت العارضة هيرنانيز من التسجيل.
ولكن المنتخب الإنجليزي رد سريعا بهدف عن طريق البديل اليكس اوكسلاد تشامبرلين بتسديدة عالية (لوب) في الدقيقة 68 مستغلا تمريرة واين روني.وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة أضاف روني الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي بتسديدة رائعة.
ولكن بعد ثلاث دقائق فقط أدرك باولو سيرجيو باولينهو التعادل للمنتخب البرازيلي.

التعليقات