مرأة

11:01 صباحًا EET

أجسام النجمات.. قبل وبعد الرشاقة

مع دخول فصل الربيع الذي يتسم بأجوائه الرائعة، تميل كثير من النجمات إلى الظهور بملابس تتماشى وتلك الأجواء المميزة، لاسيما زي البحر "البكيني"، وهو ما يجبرهن على الظهور بأجسام ممشوقة، حتى لا يكونوا موضع إحراج أمام كل من يتابعهن.

ونستعرض في التقرير التالي مجموعة من أبرز النجمات اللواتي كُنّ زائدات الوزن ونجحن بفضل بعض المجهود في التخلص من تلك المشكلة والظهور بشكل متألق وأنيق.
وفي مقدمة هؤلاء النجمات الشقيقة الصغرى للنجمة كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، التي نجحت في التخلص من الدهون الزائدة وبدت نحيفة خلال الفترة الأخيرة.
كما سبق وأن وُجِّهت إنتقادات للنجمة كريستيان أوغيليرا التي شوهدت مؤخراً وهي زائدة الوزن، لكنها نجحت خلال الأشهر القليلة الأخيرة في إتباع نظام صحي ساعدها على التخلص من الدهون الزائدة، والتقطت لها صور حديثة تبدو فيها رشيقة.
وهو ما ينطبق على مجموعة أخرى من النجمات من أمثال ريز ويذرسبون التي بدت مؤخراً بقوام رائع، جيني غارث التي بذلت مجهوداً كبيراً كي تحصل على هذا الجسم الرشيق، وكذلك النجمات توري سبيلينغ، كيلي أوزبورن، كورتني كارداشيان، كيلي كلاركسون، هيلاري داف، آن هاثاواي، جوردين سباركس وأمبر ريلي.

 

 

التعليقات