رياضة

08:59 مساءً EET

النشرة الرياضية لمصر 11

اعداد ::::::::::: احمد فتحى   
أكد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي بأن مسعد عوض حارس مرمي الفريق سينتقل لصفوف الأهلي بنسبة 95%.
وقال أبوالسعود في تصريحات تلفزيونية مساء السبت: "النادي الأهلي هو النادي الوحيد الذي قدم لنا عرضاً جاداً لشراء مسعد عوض".
وتابع: "بناءاً علي ذلك قمت بمطالبة وكيل أعمال اللاعب بإستقدام الشيك الذي حدده لشراء اللاعب وعندما يأتي بالشيك سنمنحه علي الفور الإستغناء الخاص باللاعب".
وواصل: "بقاء مسعد عوض مع الإسماعيلي لن يفيد الفريق وأشير مجدداً بأن اللاعب سينتقل لصفوف الأهلي بنسبة 95% وأتمني أن يختفي الإحتقان بين جمهور الناديين الأهلي والإسماعيلي".
تجدر الإشارة إلي أن مسعد عوض قد حصل علي لقب أفضل حارس مرمي في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي أقيمت في الجزائر وتوجت بها مصر.

 

كشف محمد يوسف المدير الفنى للأهلي أن الليبيرى وليام جيبور مهاجم طلائع الجيش وهداف الدورى المصرى ليس من بين التى يفكر فيها  للتعاقد معها خلال فترة الإنتقلات الصيفية القادمة.
وقال المدير الفنى للأهلى فى تصريحات تيلفزيونية " : جيبور ليس مطروحاً ".
وحول الصفقات الجديدة واهتمام الأهلى بمحمد كوفي وعمرو زكي رد يوسف :" لا استطيع أن اكشف المفاوضات أو اتحدث قبل انهاء التعاقد مع اللاعبين الذى يفاوضهم النادي ".
وأشاد المدير الفنى للأهلي بعبد الله السعيد لاعب وسط الفريق فى مواجهة الإنتقادات التى يتعرض لها اللاعب.
وقال يوسف :" عبد الله السعيد لاعب ملتزم ومتحمل للمسئولية وضحى من أجل الفريق عندما طلب منه المشاركة فى غير مركزه وهو لاعب الوسط المدافع".
وتابع " عقب رحيل أبو تريكة وإصابة وليد سليمان تعرض السعيد لضغوط لرغبته فى تحمل مسئولية الفريق ولكن مع عودة هؤلاء سيستعيد اللاعب مستواه".
وأنهى يوسف حديثه حول موقفه من الإيفوارى أوسو كونان مهاجم الفريق العائد من فترة إعارة لفريق هجر السعودي وقال :" كونان معنا حتى هذه اللحظة ".

انتهى الاجتماع الفنى لمباراة مصر وزيمبابوى مساء السبت وحضره الكابتن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصرى ورئيس بعثة المنتخب الوطنى فى هرارى , وتم الاتفاق على ان يلعب منتخب الفراعنة بزيه التقليدى " فانلة حمراء وشورت ابيض وجورب اسود " ومنتخب زيمبابوى باللون الاصفر , وتقام المباراة فى الثالثة عصر الغد بتوقيت القاهرة وهرارى.
ومن جانب آخر قال الكابتن حسن فريد رئيس البعثة فى تصريح بعد الاجتماع ان المنتخب سيلبى دعوة سفير مصر فى هرارى للاحتفال بالمنتخب يوم الاثنين بعد المباراة , وأشاد بالروح العالية للاعبين واصرارهم على الفوز بالمباراة.
وقد أدى منتخب مصر التدريب الاخير بمنتهى القوة اليوم فى ختام الاستعداد لمواجهه منتخب زيمبابوى وتعاهد الجميع على بذل أقصى جهد من أجل الفوز ويفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى, بقيادة الأمريكى بوب برادلى, بين كل من أحمد حسن مكى وأحمد عيد عبد الملك, لقيادة هجوم المنتخب فى مباراة الغد أمام زيمبابوى فى تصفيات كأس العالم 2014.
يبحث برادلى الاستفادة من سرعة أحمد عيد عبد الملك, وانطلاقاته من وسط الملعب, ليحقق الزيادة فى وسط الملعب, مع احتمال وجود مهاجم صريح للضغط على دفاع زيمبابوى, لمنعهم من المساندة الهجومية.
ونفدت جميع تذاكر مباراة المنتخب الوطنى أمام زيمبابوى المقرر إقامتها غدا, فى الجولة الرابعة للمجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
تم طرح التذاكر للبيع أول أمس, وعددها 35 ألف تذكرة, ونفدت جميعها, خاصة أن جمهور زيمبابوى لديه أمل فى التأهل فى حالة الفوز فى باقى مبارياته بالمجموعة.

  

تأهل فريق الإنتاج الحربي لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي فريق حلوان العام، لينتظر الفائز من مباراة الزمالك وطنطا.
وحقق الانتاج الفوز علي حلوان العام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر السبت بملعب الترسانة بدور الـ16 لمسابقة كأس مصر.
وتقدم حلوان بالهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق محمد صفوت، ثم يتعادل الإنتاج من خلال حازم فتحي، ويحرز محمد حمودة هدف التأهل لربع النهائي

أحرزت الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى.
وفازت ويليامز على الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية على العالم 4/6 و4/6 اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة.
وأحرزت ويليامز لقب رولان جاروس للمرة الثانية في تاريخها بعد أن أحرزت اللقب للمرة الأولى قبل 11 عاما.
واحتاجت ويليامز إلى ساعة واحدة و45 دقيقة للفوز على شارابوفا والفوز بلقب رولان جاروس.
وسجلت ويليامز 31/ عاما/ فوزها ال`14 على شارابوفا مقابل هزيمتين, بينما يعود أخر فوز لشارابوفا على منافستها الأمريكية إلى عام 2004.
وأصبحت ويليامز اللاعبة الأكبر سنا التي تفوز بلقب رولان جاروس بعدما فازت على حاملة اللقب في النهائي.

صرح ديدييه ديشون، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أنه من أشد المعجبين بكرة القدم البرازيلية، مؤكدا أنه يشعر بتأثر شديد حيال الاستقبال الحار الذي لقيه المنتخب الفرنسي منذ وصوله للبرازيل لمقابلة المنتخب البرازيلي في مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن ديشون أكد خلال قيادته لتمرين المنتخب الفرنسي في مدينة بورتو اليجر البرازيلية تمهيدا للقاء المنتخب البرازيلي الودي، الأحد: "إنني من أشد المعجبين بالكرة البرازيلية وبمهارة لاعبيها منذ أن كنت لاعبا في المنتخب الفرنسي .. كما أني متأثر جدا من قدر الحفاوة التي لقيها المنتخب الفرنسي منذ وصوله للبرازيل مساء الخميس الماضي" .
يشار إلى أن المنتخب الفرنسي يقوم حاليا بجولة في أمريكا الجنوبية في إطار استعداداته للتصفيات الأوروبية المؤهلة كأس العالم 2014 بالبرازيل . وقد كان المنتخب الفرنسي قد خسر أمام اوروجواي صفر/ 1 في المباراة الودية الأولى لجولته في أمريكا الجنوبية.

 

 

التعليقات