الحراك السياسي

11:57 صباحًا EET

عضو لجنة السياسات والمستشار السياسي لحملة عمرو موسى هو كلمة السر في لقاء موسى والشاطر

الشاطر بيغزل برجل مبارك
حصري مصر11
حصلت مصر11 على خبر حصري يؤكد أن أحد اعضاء لجنة السياسات والذي كان قريبا من جمال مبارك والذي عمل مستشارا سياسيا في حملة عمرو موسى هو كلمة السر في لقاء عمرو مرسى والشاطر.

حسب معلومات مصر11 قام نائب المستشار منذ شهرين بترتيب لقاء بين خيرت الشاطر وبين المستشار عضو لجنة السياسات وفي هذا اللقاء نصح المستشار خيرت الشاطر بالطريقة التي تمكنه من تخريب جبهة الإنقاذ واحتواء الأحزاب الليبرالية. وحصلت مصر11 على محضر اللقاء وسننشره قريبا.
عضو لجنة السياسات هذا كان العقل المدبر للقاء عمرو مرسى والشاطر وهو الآن يعمل مستشارا عند الشاطر ويعمل أيضاً لدى اهم رجال أعمال اسرائيل في مصر.
القصة الصحفية ساخنة ولدينا الثقة والمعلومات لنكشفها بعد هذه المقابلات الصحفية.رغم كل ما يقال عن شطارة الشاطر يبدو انه وكما يقول المثل المصري بتصرف " الشاطر بيغزل برجل مبارك"

التعليقات