حوادث

06:05 مساءً EET

احمد المغير بعد علقة موت امام وزارة الثقافه هى دى الثقافه يبتوع الثقافه 1

انسحب احمد المغير الناشط الاخواني وعضو جماعة الاخوان المسلمين  بعد وصوله بخمس دقائق  لمقر وزارة الثقافة بعد ان قام المعارضون بمهاجمته ومهاجمة الجماعات الإسلاميه بالحجارة والطوب.
جاء ذلك بعد نشوب اشتباكات دامية بين الإسلاميين ومعتصمي وزارة الثقافة مما نتج عنه وقوع عشرات الاصابات  للعشرات من شباب الاسلاميين على رأسهم احمد المغير واحمد نور وعمرو عبدالهادي القيادي بجبهة الضمير، ومازالت حالات الكر و الفر مستمرة بين الطرفين مع محاولة قوات الامن السيطرة علي الموقف.
وقامت مدرعة تابعة لوزارة الداخلية بنقل أحمد المغير المعروف إعلاميا برجل الشاطر وعمر عبد الهادي القيادي  بجبهة الضمير ونور من أمام وزارة الثقافة بعد الاعتداء عليهم، ذلك بعد أن أصيب كل من عبد الهادي المغير ونور نتيجة الاعتداء عليهم من قبل المعتصمين بمحيط وزارة الثقافة بعد مهاجمة المعتصمين ومحاولة طردهم من أمام وزارة الثقافة وفض الاعتصام بالقوةمن ناحية اخ
 اخرى توعد أحمد المغير، المعروف برجل المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، من قاموا بالاعتداء عليه أمام وزارة الثقافة، المعارضين لوزيرها الدكتور علاء عبدالعزيز.
كتب المغير عبر حسابه الخاص على "فيس بوك"، مرفقًا بها صورته بعد الاعتداء عليه، "هي دي الثقافة اللي بيدافعواعنها: ثقافة العنف والإرهاب والدم والإقصاء، ثقافة التدمير والتخريب وهدم الأوطان، مصاب بدنيًا صحيح ونزفت دم كتير لكن معنوياتي في السماء ومكمل، موعدنا ٣٠-٦". يذكر أن معتصمي وزارة الثقافة، ضربوا المغير بالأحذية، فور وصوله إلى مقر الاعتصام.

التعليقات