رياضة

10:25 صباحًا EET

بركات: قررت الاعتزال في الوقت المناسب ولم أحدد وجهتي القادمة

أعلن محمد بركات لاعب وسط الأهلي أنه اتخذ القرار المناسب باعتزال كرة القدم في الوقت المناسب أيضا بعد أيام من التفكير في التراجع عن اتخاذ هذه الخطوة ، يأتي هذا بعد أيام كثيرة قضاها اللاعب في التفكير ما بين الإعتزال والاستمرار بالملاعب أنهاها بركات اليوم بتأكيده خبر الاعتزال .

وقال بركات في تصريح نقله الموقع الرسمي للأهلي أنه لم يحدد حتى الأن وجهته المقبلة بعد أن ينهي الموسم الحالي مع القلعة الحمراء بنهاية الدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري هذا الموسم وخلال هذه الفترة سينتهي من تحديد المرحلة المقبلة في حياته بعد انتهاء احترافة لكرة القدم كلاعب.
وأكد بركات أنه أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي و محمد يوسف المدير الفني بأن الموسم الحالي هو الـأخير له مع الأهلي وأنه اعتزل كرة القدم نهائياً ..
وقال بركات "قررت اليوم انهاء مشواري مع الكرة في الأهلي و اعتزال كرة القدم ، و لازلت لم أحدد وجهتي القادمة الا أنني مستمر حتي نهاية الموسم الحالي في الأهلي و هذا الوقت سوف أحدد من خلاله وجهتي القادمة و الي أين سيكون طريقي بعد كرة القدم "..
وأضاف بركات "أتمني أن أكون قدمت شئ في الملاعب و في الأهلي بشكل خاصة يكون يليق باسم الأهلي و مرضي لجماهيره "..
من جانبه .. قال محمد يوسف المدير الفنى للأهلى أنه حزين بسبب قرار محمد بركات نجم الفريق بالاعتزال نهاية الموسم وأكد أنه غير مرحب بهذا القرار فقد تمنى استمرار الزئبقى موسم آخر على الأقل فهو لاعب مستحيل تعويضه سواء على المستوى الفنى فى الملعب أو على المستوى الشخصى خارج الملعب .
وقال يوسف "بركات من أرجل وأحرف اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية فهو لاعب مخضرم ومؤثر ويستحيل أن ينساه أحد" ..
وأوضح يوسف أنه يحترم وجهة نظر محمد بركات ويتمنى له التوفيق فى مشواره بعد الاعتزال ..

التعليقات