مصر الكبرى

04:53 مساءً EET

تعرف على راى الشيخ الازهرى الذى انشق عن الاخوان .

قال الشيخ "أسامة سيدالأزهرى" أنه جاء للمعتصمين بوزارة الثقافة للتضامن معهم ليست بصفته مندوبا عن الأزهر ولكن بصفة شخصية.    واضاف " الأزهرى" فى تصريح خاص  أنه كان عضوا فى جماعة الإخوان المسلمين وأنشق عنهم لأنه تأكد انهم ليسوا وطنين ولا تهمهم سوى مصلحتهم .
وأشار أنضممت إلى جماعة الأخوان بهدف كشف مخططاتهم وحصلت على وثائق ومستندات كثيرة تؤكد زيفهم وإدعاءاتهم،وعلى استعداد أن أحمل"جسدى"على يدى وأنا أهاجمهم
وطالب " الأزهرى" جموع المثقفين المعتصمين بمقرهم بالزمالك أن يظلوا على موقفهم الداعم والمدافع عن الثقافة المصرية التى يريد الإخوان أن يهدموها ويغيروا من هويتها..
وأضاف " الأزهرى" أنه حين قام بالإنضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين نصحه الشيخ "أحمد عمر هاشم" ألا يقدم على تلك الخطوة وقال له " هتلف تلف وترجع تانى يا أزهرى " وهو ما حدث .
وأشار "الأزهرى" أنه حينما أنشق عن جماعة الإخوان المسلمين رجع إلى "عمر هاشم" وهو يبدى أمتعاضه من أشياء كثيرة تأكد من خلالها أنهم لا ينتمون إلى مصر ،واكتشف أن الإخوان كبيرهم ممول وصغيرهم مضلل وأنهم جماعة مدمرة يضحكون على الشباب السذج لتضليلهم ، فقال : له"هاشم" أنه يعرف ذلك تماما ولم يأت بجديد عن الإخوان

التعليقات