الحراك السياسي

12:28 مساءً EET

تمرد تتسلم مليون و161866 إستمارة من التيار الشعبي لسحب الثقة

نظم التيار الشعبي مؤتمر صحفي اليوم في مقره بميدان لبنان لتسليم مسئولي حملة “تمرد” الاستمارات التي قام التيار بجمعها من المواطنين بمختلف المحافظات ، لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسي العياط رئيس الجمهورية والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة ، و تسلمت الحملة خلال المؤتمر عدد 1161866 استمارة .

و أشاد محمود بدر المتحدث الأعلامي بإسم الحملة بالتيار الشعبي بما قام به التيار الشعبي من بداية الحملة ، حيث كان هو الداعم الاول بالشباب والاوراق .
وأشار بدر خلال كلمته إلى تهديد المهندس عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الاسلامية حول أن الاتوبيسات التي ستنقل المتظاهرين من المحافظات سيتم حرقها – حسب تصريحه- وقال ” لسنا مثلكم عندما تدعوا لأي مظاهرة ، ولكن الارادة الحرة للشباب التي جعلت الشباب يأتون سيراً على الاقدام من الاسكندرية والسويس إلى القاهرة سيرا على الاقدام هي من ستنجح في إسقاط الطاغية كما أسقطت من قبل مبارك ” .
وأكد محمد عبد العزيز القيادي بالحملة أنه ” نضع في إعتبارنا ضرورة العمل المشترك بين القوى السياسية المختلفة لإسقاط محمد مرسي ، وأن ملامح مشروعنا يشمل تشكيل مجلس رئاسي مدني وحكومة تكنوقراط لحل كل الازمات ” .
وأضاف عبد العزيز خلال كلمته ” إنقسمنا على أنفسنا وأصبحنا مصريين وإخوان ” ، مؤكدا أنه ” لا بديل عن إسقاط الاخوان بطريقة سلمية ” .

التعليقات