رياضة

10:04 صباحًا EET

طبيب الأهلي يؤكد امكانية مشاركة سليمان امام الزمالك ببطولة أفريقيا

أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق قام بإزالة الجبس عن قدمه وسوف يؤدي برنامجاً تأهيلياً لمدة 3 أسابيع بعدها يبدأ تدريبات الكرة تدريجياً مشيرا أن سليمان من الممكن أن يشارك في مباراة الزمالك في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ..

وكان وليد سليمان قد أصيب بالتواء شديد في الأنكل خلال مشاركته فى مباراة دمياط الودية ونقل الى المستشفى وقام بوضع قدمه في الجبس بعد الأشعة التى اجراها ..
من ناحية اخرى .. أكد وائل جمعه مدافع الأهلي للموقع الرسمي لناديه أن عودة محمد أبو تريكه لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته في نادي بني ياس الإماراتي تعد إضافة قوية للاعبين والفريق ..
وقال جمعه إن الأهلي سوف يفتقد أبو تريكه في الدورة الرباعية لبطولة الدوري ..
وتمنى جمعه استقرار الأوضاع في البلاد الفترة المقبلة وتمنى أيضاً انتظام المسابقة وأن تُقام الدورة الرباعية لبطولة الدوري .
على جانب اخر .. عاد الثنائي أوسو كونان ومحمد نجيب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حيث أدى كونان برنامجاً تأهيلياً الأيام الماضية عقب انتهاء فترة إعارته لنادي هجر السعودي وعودته مرة أخرى لصفوف الفريق ..
كما أنهى نجيب البرنامج العلاجي الذى كان يؤديه بسبب آلام الظهر وبات اللاعبان جاهزان للمشاركة فى مباراة مصر المقاصه في الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري المقرر إقامتها الأربعاء المقبل .

التعليقات