فن

10:39 صباحًا EET

التفاصيل الكاملة لتحرش مدرس بنجل الفنانة «رحاب الجمل»

تحرش مدرس اللغة الإنجليزية، داخل مدرسة ليدرز الدولية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، بالطالب أدهم، نجل الفنانة رحاب الجمل.

وكشفت الجمل، عن الواقعة، وصدمتها عندما أبلغها نجلها أن المدرس تحرش به وقبّله ولمس أجزاء من جسده بحجة أنه معجب بعضلات جسمه.

وقالت الجمل أنها ذهبت إلى إدارة المدرسة وقابلت مديرة القسم الأمريكي، وأضافت: “روحت المدرسة طلعت لمديرة القسم الأمريكي، وكان موجودا عندها شاب غير متزن السلوك، وسردت لها تفاصيل الواقعة، فصدمني ردها عندما قالت وأنتي بقى جايبة السيناريو ده منين وجاية، فقلت لها أنا رحاب الجمل والظاهر إنك مش عارفة أنتي بتعملي إيه، أنا ابني حامل الجنسية الإنجليزية وإذا كنت كمصرية مش هاعرف آخد حقه فأنا هاعرف إزاي أجيب حقه كإنجليزي، ولن أصمت عما حدث”.

وتابعت: ما حدث أنني علمت أن هناك أكثر من طالب بالمدرسة، حدث معهم نفس ما حدث مع ابني من نفس المدرس، ولم تحرك الإدارة ساكنا، فقلت لمديرة القسم الأمريكي أنا عايزة أشوف المدرس ده اللي أنتوا سايبينه بالبجاحة دي في المدرسة وبالسلوك المشين ده، فردت مديرة القسم الأمريكي قائلة ما هو قدامك أهو، فقلت هو أنت بقى مدرس الإنجلش فرد بميوعة آه يا حبيبتي فيه حاجة، ولم ينكر ما سردته من وقائع وأنه تغزل في عيون أحد الطلاب بالمرحلة الثانوية”.

كما أكدت أيضا أنها أجرت اتصالًا هاتفيا بإدارة خدمة المواطنين بوزارة التربية والتعليم، وقدمت شكوى رسمية بالوزارة، وبعد عدة أيام التقت المسئول عن التعليم الخاص والدولي بالوزارة، وعرضت عليه تفاصيل الواقعة، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء لمدة 17 يومًا، وبعد هذه المدة فوجئت باتصال هاتفي من شخص يدعى عماد موريس عرفها بنفسه على أنه من لجنة التحقيق المرسلة للتحقيق في الواقعة، فأخبرته أنها يئست من أن تأتي لها الوزارة أو مديرية التربية والتعليم بالجيزة بحقها، فقامت بإبلاغ قسم شرطة أكتوبر وحررت محضر بالواقعة.

وقالت: “حاولت إحدى الموظفات بالقسم إخفاء المحضر إلا أن المأمور ونائب المأمور أجبراها على إخراج المحضر وإحالته للنيابة، والكارثة التي عرفت بها أثناء وجودى في قسم الشرطة أن هناك نزاعا بين مالكة المدرسة وابنتها وأن الابنة أخرجت الأم من المدرسة بقوة السلاح، وأجبرتها على ترك إدارة المدرسة”.
وأكدت أنها لن تتنازل عن حق نجلها، حتى وإن صعدت الأمر إلى السيد رئيس الجمهورية، لافتة إلى أن نجلها اتهمها بأنها تضيع حقه، وقال لها من لا يستطيع الدفاع عن نفسه لا يمكنه الدفاع عن بلده، لافتة إلى أنها قضت ونجلها فترة كبيرة في إنجلترا تعلم خلالها أنه لا يمكن السكوت عن حقه.

التعليقات