كتاب 11

10:17 صباحًا EET

رسالة من مصر

لست من هواة الغضب .. ولست ممن يفتحون له الباب عندما يدق على أعصابي .. لكن ليس من عادتي أيضا أن أقفل باب العقل بالمزلاج اذا دق المجانين على الباب يريدون بي شرا .. بل سأخرج لهم بكامل ثياب الحرب وبكل توثب المحارب أعلم أن قمة التعقل أحيانا هي في الخروج للحرب لايقاف الجنون والمجانين ..لأن بعض أنواع الجنون تطلقه الحرب ..لكن الكثير من الجنون تعيده قعقعة السلاح الى جادة الصواب..بالله عليكم ماذا تريدون ؟
هل تريدون العودة إلى الفشل مرة أخرى؟ إنها ليست قضية إيمان وكفر، أو ثورة وتهليل لكنها قضية وطن ، فاحفظوا دماء الشباب من أن تراق من أجل هذه أو تلك.. أيها المأجروون و الإعلاميون سأمت نباحكم ولن يأمن الناس لكم؟ هل تريدون خرابها والقعود على تلها؟ عجيب أمركم.. الا تعلمون أن جسدى عليل ؟  وأنتم  تريدون الخروج على قيادتكم، ، وهو أمر عادى بالنسبة لأخلاقكم ، أنتم بذلك تدعون إلى تمزيق الوطن، وهذا من أعمال الخيانة الوطنية.. أنتم تثيرون إشفاقى وحزنى وألمى.. إنكم بدلاً من محاولة استعادة الثقة بينناإذا بكم تعوّلون على الغرب الذى لا يهمه سوى مصالحه ومصالح العدو حافظوا على بيتكم و قواتكم ولا تهزوا هيبتى. عودوا إلى أنفسكم.. تدبروا ما فعلتموه، فهو خارج نطاق العقل والحكمة والرشد.. هناك أمور تحتاج إلى إعادة تكوين وتشكيل، خاصة بعد هذه التجربة المريرة، بدلاً من إضاعة الوقت والجهد فى مزيد من التدهور والانهيار واستنزاف الوقت .. أنتم فى أمس الحاجة إلى تغيير طريقة التفكير بما يتسق وطبيعة المرحلة.. لقد كان جل اهتمامكم المال على حساب التربية والعلم والوطن ، فضاع هذا وذاك.. أسالكم يامن غابت عقولكم وانتماؤكم الحقيقي لى …منذ انطلاق الربيع العربي والى اليوم ..كم من الامريكان سقط صريعا ..كم من الروس ..سقط قتيلا ..كم من الصهاينة نفق ..وكم سقط من الدول الاخرى المتدخلة في شؤون اليمن وليبيا والعراق وسورية هل تستطيعون الاجابة ..أم ان رؤوسكم  انحنت الى الارض واغمضت عيونكم خجلا اعترافا بذنب عظيم ارتكبتموه بحقى ..

واجزم ان البعض منكم مازال اعمى البصيرة ومازال تاخذه العزة بالاثم . أياأبنائى أنها سايكس بيكو الجديدة ..انها عودة لخيوط مؤامرة كبيره لتقسيم دولنا فعلوها وقسموا وطننا العربي من قبل دويلات صغيره..واليوم يعودون لتقسيم المقسم الى دويلات اصغر من ذلك ..ولكن هذه المرة سرقوا ثرواتنا وقتلوا كل شيء فينا وسيفرضون علينا التقسيم بعد ان وجدونا بلا عقول ؟.فمتى نفقيق؟  ..كم من الدماء تريدون أن تسيل أكثر من ذلك..ألم تكفيكم من سقط من أبنائنا  ..تبا لكم  انزعوا الغطاء من عقولكم وعيونكم ..وافيقوا من سباتكم …فبلادنا اليوم تحت سكين الجزار ، سيجعلوكم مجتمعات متفرقة فمنكم من سيعيش على هذه البقعة من الارض ومنكم من لا يستطيع وأقسم لكم بكل المقدسات أنهم ومع كل ذلك لن يتركونا سيجعلونا امة تتناحر وتدخل بحروب على الثروات والماء …أفيقوا فلن يبقى من الزمن الا القليل ..اصرخ بوجوهكم بأذانكم ..فالعراق العظيم قد مات وليبيا واليمن وسوريا تموت افيقوا قبل أن يبصق علينا اجدادنا العظام ..لاننا لم نحفظ الامانة ..فالوطن شرفنا وعرضنا وهويتنا …فماذا سيبقى لنا من وجود اذا فقدنا هذه المعاني …سيترككم البعض من رجال الدين من زرع في عقولكم بذور الفتنه والتخلف والامية ويعودون الى بلدانهم بعد ان أدوا ادوارهم بحرفة واتقان ..سيعودون بعد ان ضحكوا على عقولنا المتخلفة ..وبعد أن زوروا التاريخ ..جعلوا السلاح في كل بيت ..جعلوا السلاح بيد الصغير والكبير الجاهل والامي صرحوا لهم باسم الدين القتل والتدمير ..لم يسلم منهم لازرع ولاضرع ولا حجر..
سيسرقون كل ثرواتنا ويمنحون الفتات منها للقتلة والمأجورين ليفتكوا بشعبنا …وليجعلوا من هؤلاء القتله حماة لهم كل هذا يحدث تحت غطاء الدين المزيف أسالكم ايها المارقين كم من ابناء هؤلاء ممن تنقادون لاوامرهم سقط قتيلا اجلس قليلا مع عقلك ونفسك واسال اين تعيش عوائل اسيادك الذين يدفعوك لقتل ابناء جلدتك ..وأسال ..اين هم ابنائهم اليوم ؟؟ في اي حانة من حانات باريس او بيروت او لندن ..يعيشون ..في اي حضن يرتمون ؟؟؟  أفيقوا

التعليقات