رياضة

08:41 صباحًا EET

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لتأكيد عودة مسابقة الدوري العام

ينتظر النادي الأهلي خطاب تأكيد من اتحاد الكرة، بإقامة مباريات الجولة الـ18 للدوري يومي 9 و10 يوليو الجاري حيث أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي ، إن ناديه تلقى خطاباً من اتحاد الكرة يطالب فيه الأخير الأندية بالاستعداد تحسباً لعودة الدوري يومى 9 و10 من الشهر الجاري .

و أضاف مدير قطاع الكرة للموقع الرسمي لناديه أن الأهلي يستعد لاستئناف الدوري ، لكن النادى ينتظر خطاباً رسمياً من الجبلاية للتأكيد على عودة الدوري فى الوقت المُحدد سلفاً ..
يذكر أن الأهلى حصل على راحة الجمعة والسبت وسوف يستأنف التدريبات الأحد ، تحسباً لعودة البطولة ..
ومن المقرر أن يرسل النادي خطابا اليوم لاتحاد الكرة لتأكيد إقامة مباراته أمام مصر المقاصة في الأسبوع الأخير من دور المجموعات بمسابقة الدوري لهذا الموسم, وذلك بعد تلقيه خطابا من الاتحاد بإقامة المباراة يوم9 يوليو الحالي في الرابعة عصرا, حيث أجل الأهلي حسم مبارياته الودية التي كان مقررا إقامتها انتظارا للموقف النهائي من رد اتحاد الكرة علي خطابه الذي سيرسله اليوم لتأكيد موعد مباراته مع المقاصة
في الوقت نفسه .. اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكره أنه لم يتم الاتفاق بعد على المباريات الودية التى كان الجهاز الفني قد حدد لها أيام 9 و12 و15 من الشهر الجاري ..
وأوضح أن الجهاز ينتظر تحديد الموقف النهائي من الدوري سواء بعودته حالياً أو تأجيله ووفقاً لذلك سوف يتم الاتفاق على المباريات ..
من ناحية اخرى .. من المقرر أن ينتظم الحارس الشاب مسعد عوض في تدريبات الفريق الأحد وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع الحارس عقب عودته من تركيا حيث خاض مع منتخب الشباب ثلاث مباريات فى الدور الاول لكأس العالم ..
يذكر أن الأهلى كان قد أنهى رسمياً صفقة انضمام مسعد عوض لمدة أربعة مواسم ..
على جانب اخر .. اكد هادي خشبه أنه أجرى اتصالاً بمجدي طلبه مدير التسويق الرياضي للاطمئنان على سير إجرءات ضم باديمبو بعد الحصول على توقيع ولي أمره والحصول على الاستغناء من ناديه ..
وأضاف خشبه أن الأمور تسير بشكل جيد في إطار الحصول على كل الموافقات اللازمة لضم المهاجم الشاب لكن تبقى بعض الأمور التى يجرى حالياً الاتفاق عليها ..
وأوضح خشبه أنه من المقرر عودة طلبه من الكونغو الثلاثاء بعد إنهاء كل الإجراءات الخاصه بضم باديمبو .

التعليقات