كتاب 11

09:19 صباحًا EET

الطابور الخامس والخلايا النائمة في دول الخليج ؟

للطابور الخامس والخلايا النائمة تاريخ حافل من الخيانات و الغدر ضد الدول التي عاشوا فيها وأكرمتهم وهم في حقيقتهم عملاء خونة مرتشون سواء كانوا من مواطني نفس الدولة المستهدفة أو من الحاصلين على جنسيتها أو من الجواسيس من الدول المعادية.
وكل جاسوس يعمل لحساب من يدفع له فهو بلا ضمير ولا قيم ولا أخلاق وهو يعمل تحت إمرة إستخبارات دولية تدفع كثيراً وتبطش أكثر.
وعندما نتكلم عن دول الخليج العربي فنقدم   من المأثور :
على نفسها جنت براقش
خيراً تفعل شراً تلقى
وما قاله بيت الشعر العربي
إن أنت أكرمت الكريم ملكته
وإن أنت أكرمت اللئيم تمردى
فدول الخليج كانت قياداتها المؤسسة رحمهم الله  كرماء في منح جنسيات دولهم لكل من جاءهم و عاش معهم ، ثم إمتدت عادة الكرم والعطف الإنساني إلى القيادات التي أكملت المسيرات في الحكم ومازالت،،،
رغم تغير الأساليب وصعوبتها وتجفيف العطاء و عصره ليخرج من عنق الزجاجة بالقطارة!
ورغم كل ما تقدم فإننا كمجتمعات كلنا شركاء في توسيع رقعة التجنيس في دول الخليج العربي ومنها على سبيل المثال ..المصاهرة و صلة القرابة ولا نخجل أن نذكر المتاجرة والتكسب..
وبعد أن ضرب زلزال الربيع العبري منطقة الشرق الأوسط وكانت دول الخليج العربي مفعول بها وإن بدأت فاعلة  ومنذ 2011 والحقائق تتكشف والمستور يتعرى ، فبعد القوانين والقرارات السيادية في كل دولة
بإدانة كل الجماعات الارهابية وفضحها وملاحقتها دولياً.
ثم فاجأت دولة الإمارات العربية المتحدة العالم بتجسيد حقيقة جماعة الاخوان فرع الامارات في عمل درامي تليفزيوني كسابقة تحسب لها في نشر التوعية للنشء ووضع الحقائق أمام أعين العالم وهي قفزة نوعية أو كما يقال شعبياً … ضربة معلم…
فالإمارات أكرمت هؤلاء الأذناب فخانوها فلابد من تعريتهم وفضحهم للداخل والخارج والضرب بيد من حديد بقوة القانون وسيادة الدولة وحماية الأمن الوطني..
ونعود للب الموضوع ألا وهو الطابور الخامس والخلايا النائمة وهنا الطامة أكبر في دول الخليج العربي حيث الخيانات جاءت  من بعض أبناء الوطن و من بعض المجنسين وكذلك من بعض المقيمين …
وهنا نقولها أننا بلدان مستهدفة من كثير من المحيطين بِنَا وممن يدعون أنهم معنا
وعند ما نقرأ حقيقة وطموح ملالي إيران ودستورها التوسعي فإن دول الخليج مهددة بغزو فارسي يعمل على توسيع إمبراطوريته ويعمل لحساب الدول الإستعمارية التي خططت لتقسيم منطقة الشرق الأوسط ونهب ثروات دول الخليج العربي وتدمير الجيوش العربية.
لذا نؤكد أن دول الخليج العربي مهددة من داخلها بالطابور الخامس والخلايا النائمة في كل دولة وليس هذا بجديد فكم من العمليات الارهابية تم تنفيذها في أغلب الدول وكم من ضبطيات تمت لأسلحة فتاكة ولشحنات مدمرة من المواد المخدرة بجميع أصنافها ولا تزال هذه الدول تحارب على مختلف الأصعدة ..
وقبل يومين هددت السلطات الرسمية في إيران على لسان قاسم سليماني الإرهابي المطلوب دولياً من أن البحرين ستشتعل فيها حرباداخلية وسائر دول الخليج  من الخلايا النائمة والطابور الخامس وهذا التهديد الصريح لم يصدر من جهة واحدة في إيران ولكن من عدد من المسئولين في إيران المجوسية.
فهل نأمن من جانبهم ! وهل ننتظر الطوفان؟
الأمر لأولي الأمر والله من وراء القصد

التعليقات