مرأة

02:00 مساءً EET

أحب أكلات النجوم على مائدة الإفطار في شهر رمضان

رغم وصول الفنانين إلى نجومية كبيرة في حياتهم الفنية، ولكن حياتهم الشخصية تأخذ الأولوية خلال الشهر الكريم تطغى على أي ناحية أخرى.

الفنانة منة شلبي تعتبر أن شهر رمضان هو شهر العائلة بامتياز وتحرص كل عام مهما كانت مشاغلها على أن تفطر في الأيام الأوئل مع والدتها. وأكثر ما تحبه منة على مائدة الإفطار في رمضان هو الشوربة والعصائر، بالإضافة للقطايف والحلويات المصرية الخاصة بالشهر الكريم.
الفنانة ميس حمدان تحب أجواء رمضان العائلية كثيراً وتنتظر هذا الشهر الفضيل للإجتماع بعائلتها. أول الأكلات التي تحبها على مائدة الإفطار هي مقلوبة الباذنجان والمنسف وتفضلهما على الطريقة الأردنية.
الفنانة منى زكي تعتبر هذا الشهر خاص بعائلتها. تحاول إنهاء كافة إرتباطاتها قبل حلوله أو في بداياته حتى تتفرغ لعائلتها. رغم رشاقتها المحلوظة إلا أن منى تعترف أنها تعشق الطعام وتفضّل أطباق السلطة، خصوصاً سلطة البطاطس، بالإضافة إلى ورق العنب.
لدى الفنانة يسرا تقليد سنوي في رمضان لا تغيره مهما كانت إرتباطاتها وهو الإفطار، خصوصاً في الأيام الأول، مع أسرتها ووالدتها. يسرا هوايتها الأولى هي الطبخ وكل من يعرفها على الصعيد الشخصي يؤكد أنها طبّاخة ماهرة وتحرص في أول أيام رمضان على تحضير أصناف مميّزة مثل الحمام المحشي الذي تطهوه بطريقة شهية، كما أنها تحب كثيراً الإفطار على البلح.
الفنانة إلهام شاهين تعترف أن رمضان والإفطارات العائلية تجعلها تفتقد والدتها الراحلة بشدة حيث اعتادات في السنوات السابقة تمضية الشهر الكريم معها. إلهام تفضل دائماً تناول الإفطار مع عائلتها في رمضان. ومع إعترافها بمحبتها لجميع أصناف الطعام المصري الرمضاني إلا أنها تحرص على تناول جميع المأكولات ولكن بكميات قليلة.
لدى الفنانة غادة عادل تقليد أسري تقوم به كل عام هو أن تشتري مع أطفالها فانوس رمضان وتزين منزلها بالفوانيس لتشعر هي وعائلتها بالفرحة في هذا الشهر الكريم.على مائدة إفطارها تحب تناول البلح والعصائر وبعدها الشوربة.
الفنانة سمية الخشاب تحرص كل عام على قضاء الأيام الأولى من رمضان مع والدتها التي تطبخ لها كل ما تعودت عليه على مائدة الإفطار وخصوصاً الشوربة والمعكرونة بالبشاميل

التعليقات