مصر الكبرى

08:23 مساءً EET

بالصور..التفاصيل الكاملة لمحاولة قتل «أبنة كاهن» في سوهاج

روى شاهد عيان تفاصيل حادث طعن ابنة احدى الآباء الكهنة في كنيسة مارجرجس في محافظة سوهاج، واوضح انه اثناء تواجد ابنة الكاهن برفقة عدد من المصلين من ناحية الباب الخلفي للمطرانية فوجئت بشخص مجهول يرتدي جلباب قام بإخراج سكين كان يخفيها في الجلباب وطعنها في رقبتها، مما أوقعها أرضا، وعلى الفور قام الاهالي بالإمساك بالشخص المجهول الذي قام بطعنها وتسليمه لقوات الشرطة وتم نقل المصابة الى المستشفي لتلقي العلاج. واشار الى انه اثناء إمساك الاهالي به لتسليمه للشرطة قال”هقتلكم كلكم” ولم يفهم الاهالي بمن يقصد ذلك.

من جانبها كشفت الاجهزة الامنية في محافظة سوهاج هوية المتهم عقب تسلمه من الأهالي واوضحت انه يدعى محمد ط ع يبلغ من العمر 44 عاما ويعمل معاون خدمة في وزارة المالية، كما انه يقيم في محافظة القاهرة، كما اوضح مصدر امنى أن التحقيقات مازالت مستمرة مع المتهم ولم يتبين حتى الان أسباب ارتكابه للواقعة الا انه اعترف بارتكابها امام الاجهزة الامنية.

يشار الى أن الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء أحمد ابوالفتوح مدير أمن سوهاج قاما بزيارة الطفلة المصابة في المستشفي، وقام محافظ سوهاج بتكريم مواطن حاول إنقاذ الطفل من التعدي وساعد مع اخرين في ضبط المتهم وتسليمه للشرطة.

يذكر أن محيط مطرانية مارجرجس في محافظة سوهاج شهد منذ قليل قيام شخص يدعى محمد ط ع 44 عاما يعمل في وزارة المالية ويقيم في القاهرة بالتعدي على الطفلة لوسيا القمص مراد 13 عاما طالبة وهي ابنة احدى الآباء الكهنة في مطرانية مارجرجس، وقام بطعنها بسكين في رقبتها مما أسقطها أرضا وتم نقلها الى المستشفي لتلقي العلاج، ومازالت الاجهزة الامنية مستمرة في تحقيقاتها لكشف أسباب الحادث وملابساتها.

ذبح-لوسيا-القس

التعليقات