عين ع الإعلام

10:15 صباحًا EET

جودة الصورة في دراما رمضان تنافس نظيرتها التركية والسورية

شهدت دراما رمضان في عامها الحالي تميزا غير مسبوق على مستوى الصورة لتنافس في جودتها الاعمال التركية والسورية وأحدث مسلسل حكاية حياة للفنانة غادة عبد الرازق جدلا واسعا سواء على مستوى الصورة والديكورات التى ترقى إلى مستوى خيالي,ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين طارق لطفي, روجينا, وخالد سليم وإخراج محمد سامي.

وجذب مسلسل "الداعية" الكثيرين من المشاهدين,وذلك لتناوله عالما فرض أبطاله وجودهم على الساحة والواقع المصري بقوة,بينما لا نعلم نحن الكثير عن خلفياتهم وحياتهم خلف الكاميرات وهم من يسمون " بالدعاة الجدد " الذين ينجذب إليهم الشباب وصغار السن لأنهم يكسرون قالب الشيوخ المعتاد مسلسل الداعية بطولة هانى سلامة وبسمة وأحمد فهمي وريهام عبد الغفور وتأليف مدحت العدل, وإخراج محمد العدل.
ونلاحظ أن هذه المسلسلات وضعت الدراما في الطريق الصحيح من ناحية الصورة لتأخذ مسارها الصحيح حتى تساير العالم بشكل يجعلها مثالا يحتذى في جودة الإنتاج وخاصة الصورة على لتمحو الصورة السيئة التي شهدتها في السنوات الثلاث الماضية.
ونجح مسلسل فرعون للفنان خالد صالح في تقديم نموذج عبقري للصورة تضاف إلى سجل المخرج الموهوب محمد علي بشكل جعله يحظى بنسبة مشاهدة عالية ومتابعة كثيفة.
ويشارك في بطولة المسلسل جومانا مراد ودينا وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم وأحمد حلاوة وحنان سليمان وصبرى فواز وسيد رجب وعدد آخر من النجوم من تأليف السيناريست الشاب ياسر عبد المجيد وشريكه فى العمل السيناريست عمرو الشامي

التعليقات