الحراك السياسي

10:22 صباحًا EET

الرئيس عدلي منصور يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة

شهد الرئيس المؤقت عدلي منصور اليوم الأحد تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة لعام 2013 وحضر الاحتفال رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي والنائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبدالفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وعدد من كبار رجال الدولة.

وقد قوبل الفريق أول عبدالفتاح السيسي بعاصفة من التصفيق من قبل الطلبة عقب دخوله قاعة الاحتفال بأكاديمية الشرطة.
وقد بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت العميد طارق عبد الباسط عبدالصمد أعقبها تسجيل صوتى لفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوي رحمه الله يتحدث فيها عن مصر.
أعقبها كلمة اللواء أحمد جاد منصور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أكد فيها أن مشاركة الرئيس عدلي منصور في هذا الاحتفال وتتويجه لكل الجهود المخلصة التي بذلت خلال هذا العام حتى ينطلق أبناء الشرطة الخريجين جنودا أوفياء قادرين على تحقيق الأمن والأمان ومواجهة الخارجين على القانون بكل حسم في إطار سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان.
وأضاف منصور قائلا "عادت مصر الحضارة مصر العزة مصر الكرامة مصر 23 يوليو مصر 10 من رمضان والسادس من اكتوبر مصر 25 يناير مصر 30 يونيو مصر التي لا تقبل الهزيمة والانكسار" موضحا أن الأمل عاد عندما أكد في بيانه أن القوات المسلحة المصرية لايمكنها أن تغض بصرها عن صوت الشعب وعندما أكد أن الشعب المصري العظيم لم يجد من يحنو عليه أو يرفق به.

التعليقات