فن

03:18 مساءً EET

«عمرو دياب» يخسر أول معركة أمام روتانا!

في أول مواجهة حقيقية في الصراع القائم بينهما، خسر الفنان عمرو دياب أولى قضاياه رسميا أمام شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

عمرو ، روتانا

وأصدرت المحكمة الاقتصادية الثلاثاء 27 سبتمبر حكما قضائيا بمنع الفنان عمرو دياب من نشر أعماله الغنائية التي انتجتها له شركة “روتانا” على قناته الرسمية على موقع المشاهدة YouTube.

عمرو ، روتانا

ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم من عمرو دياب على الحكم الذي صدر من فترة في هذا الشأن، وتأييد الحكم الصادر بوقف بث مصنفات “روتانا” على قناة عمرو دياب على YouTube، بالاستئناف رقم 18 لسنة 2016 الدائرة السابعة مستأنف مستعجل.

عمرو ، روتانا

كما من المقرر النظر في دعوى التعويض المقامة من شركة “روتانا” حول هذا الشأن في جلسة 8 أكتوبر المقبل، والتي تطالب فيها شركة “روتانا” بتعويض قيمته 400 ألف دولار أمريكي، نظرا للأضرار التي وقعت عليها بسبب عمرو دياب واستغلاله لأعمالها عبر قناته.

عمرو ، روتانا

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكما الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر، في قضية النزال بين عمرو دياب وشركة “روتانا”، برفض دعوى كل من عمرو دياب ضد شركة “روتانا” لإخلالها ببنود التعاقد بينهما وعدم أحقيته في الحصول على مبلغ مليون دولار، كما رفضت دعوى “روتانا” ضد عمرو دياب لإخلاله ببنود التعاقد بينهما وعدم أحقيته في الحصول على مبلغ مليون دولار كتعويض أيضا.

التعليقات