رياضة

08:47 صباحًا EET

الكاف يرفض تأجيل لقاء الأهلي وأورلاندو ليقام الأحد في موعده

تسلمت إدارة نادي الأهلي خطاب الاتحاد الافريقي الكاف – الذي يفيد برفضه لطلب الأهلي تأجيل مباراته أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ليقام فى موعده المقرر 4 أغسطس المقبل .

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان هادي خشبه مدير قطاع كرة القدم يجري بالتنسيق مع لجنة الكرة عدة اتصالات مع الجهات الأمنية للحصول على الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء على أحد الملاعب المضاءة بدلاً من اللعب في الجونه في ظل درجة حرارة عالية في نهار شهر رمضان ..
على جانب اخر .. تلقى النادي الأهلي تأكيدات من مسئولي فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بوصول بعثة الفريق إلى القاهرة الجمعه استعداداً للقاء الذى سيجمع الأهلي وأورلاندو الأحد المقبل في ثاني جولات دور الثمانية الأفريقي ..
يذكر أن الأهلى لم يستقر بعد على الملعب الذي سوف يستضيف اللقاء حيث يسعى الأهلي لإقامة اللقاء في برج العرب أو ملعب الدفاع الجوي ولم يتم حسم الأمر حتى الآن .
من ناحية اخرى .. في التجربة الودية التى خاضها الأهلى أمام سبورت أكاديمى على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر استعداداً للقاء أورلاندو فاز الأهلي 6-1 ، حيث تقدم الأهلي فى الشوط الأول بأربعة أهداف أحرزهم دومينيك "هدفين" وعبد الله السعيد "هدفين " ثم أضاف محمود حسن تريزيجيه والسيد حمدى هدفي الأهلي الخامس والسادس في الشوط الثاني ..
وقد اطمأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف على حالة اللاعبين في إطار الاستعدادات للقاء بطل جنوب أفريقيا ، ولم يشارك الثنائى وليد سليمان وسعد سمير بسبب شكواهما من الإصابة ، بينما شارك معظم اللاعبين في اللقاء .
بدأ الأهلى الشوط الأول من المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي – وائل جمعه – محمد نجيب – شريف عبد الفضيل – أحمد فتحي – أحمد شديد قناوي – حسام عاشور – أحمد شكري – عبدالله السعيد – السيد حمدي – دومينيك ..
وفي الشوط الثانى أجرى الجهاز الفني عدة تغييرات بنزول محمود أبو السعود وأحمد مانجه وسيد معوض ومحمد أبو تريكة وتريزيجيه وعمرو جمال وشهاب أحمد ورامى ربيعه وأحمد عبد الظاهر بدلاً من إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد شديد وأحمد شكري وأحمد فتحي والسيد حمدي وحسام عاشور ووائل جمعه ودومينيك .

التعليقات