الحراك السياسي

09:08 مساءً EET

غضب بين قيادات رابعة شاهد لماذا

القاهرة    «الإخوان» يعلنون «النفير العام» فى «النهضة».. وأعداد «رابعة» تنخفض مؤيدو «مرسى» يغلقون الباب الرئيسى لجامعة القاهرة.. ويستبدلون بخيامهم بيوتاً خشبية اﻻعداد في رابعه العدوية تنخفض وخصوصا من الوافدين من المحافظات وموجة من الغضب تجتاح القيادات في رابعه من هروب المؤيدين
من ناحية اخرى :يزداد غضب القيادات من وصول معلومات من جميع المحافظات عن فشل انصارهم بسبب القبض عليهم وعدم تمكنهم من تنفيذ المخطط  اليكم نبذه من بعض محافظات مصر .

أمن الجيزة ينجح فى ضبط صاحب ورشة لتصنيع الدروع للمعتصمين برابعة والنهضة لمواجهة الشرطة تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من القبض على صاحب ورشة حدادة، لقيامه بتصنيع دروع واقية تشبه دروع الشرطة لمعتصمى ميدان النهضة ورابعة العدوية؛ لاستخدامها فى التصدى لقوات الشرطة.

 المنوفية  :::تمكنت قوة من مباحث شرطة شبين الكوم من القاء القبض على عاطل أثناء قيامة بتوزيع منشورات على المواطنين تطالب بقلب نظام الحكم والخروج على الرئيس المؤقت للبلاد عن طريق تكوين جيش اسلامى حر محددا يوم 4 شوال القادم للنزول الى الشارع . تلقى اللواء سعيد توفيق مدير امن المنوفية اخطارا من الرائد محمد ابو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم يفيد بالقبض على ” ن ن ع ش ” 27 سنة حاصل على ثانوية عامة ، عاطل ، ومقيم بالماى مركز شبين الكوم وبحوزتة منشورات يدعوا الى الانقلاب على الحكم وتكوين جيش اسلامى حر والدعوة للنزول الى الميادين فى 4 شوال القادم وتطبيق الشريعة الاسلامية بكافة ميادين الجمهورية وكذا انجازات الرئيس المعزول محمد مرسى فى الفترة السابقة على الرغنم من وقوف كافة اجهزة الدولة ضدة ، وتم ضبطة حال استقلالة السيارة ربع نقل رقم 8695 م أ ب وتم تحرير المحضر رقم 4208 ادارى قسم شبين الكوم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات