رياضة

01:19 صباحًا EET

مالك ليفربول: سواريز ليس للبيع

كتب : احمد فتحي :
أصر مالك نادي ليفربول الإنجليزي جون هنري على تمسكه ببقاء مهاجم الفريق لويس سواريز، مؤكدا أن اللاعب الأوروجوائي خارج سوق الانتقالات خلال الصيف الجاري، وفقا لتصريحات تناقلتها الصحف البريطانية اليوم الجمعة.
وقال رجل الأعمال الأمريكي هنري "لن نبيع لويس. عدم التفريط فيه مهم للغاية بالنسبة لليفربول لأننا لن نلعب في أوروبا هذا الموسم"، في إشارة إلى عدم خوض الفريق الإنجليزي لأي من منافسات البطولات الأوروبية.
وكان سواريز (26 عاما) قد طالب ناديه الإنجليزي هذا الاسبوع بالوفاء بتعهده الذي قطعه على نفسه العام الماضي والسماح له بالرحيل خاصة مع عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأكد الأوروجوائي أنه مستعد للضغط أكثر من أجل الرحيل قبل الثاني من سبتمبر المقبل.
ويعتبر أرسنال أقرب وجهة بالنسبة لسواريز خاصة بعد أن تقدم النادي اللندني بعرضين للحصول على خدمات المهاجم الدولي، وتجاوز العرض الثاني قيمة الشرط الجزائي في عقد سواريز مع ليفربول وهي 40 مليون جنيه استرليني (46 مليون يورو).
ويعتقد هنري أنه سيكون من "العبث" بيع اللاعب الأوروجوائي، ثاني هدافي البريمير ليج في الموسم المنصرم بـ23 هدفا، إلى فريق منافس، رافضا "بلا مناقشة" عرض أرسنال.
وأوضح "لن نبيعه حتى إذا قدم فريق أجنبي عرضا لأنه ليس لدينا الوقت للتعاقد مع بديل مناسب له. المسألة ليست مادية وإنما الوقت تأخر ولا نستطيع تعويضه".
يشار إلى أن سواريز، الذي سجل بقميص (الريدز) 50 هدفا في الموسم المنصرم، انضم إلى ليفربول في يناير 2011 قادما من أياكس الهولندي، مقابل 26 مليون يورو.

التعليقات