رياضة

08:46 صباحًا EET

يوسف : الأهلي يلعب دائماً للفوز..والتركيز سلاحنا لمواجهة ليوبارد

اكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي أن مباراة حلوان الودية كانت التجربة الأخيرة للفريق قبل السفر الى الكونغو ومواجهة ليوبارد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة الابطال الافريقي ..
وأضاف يوسف للموقع الرسمي لناديه ، أن تجربة حلوان كانت مهمة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الفريق و ستزيد اللاعبين المزيد من الثقة قبل مواجهة ليوبارد الأهم بالنسبة للأهلي في الفترة المقبلة ، مشيراً إلي أنه كان يتمني مواجهة فريقاً أقوي من حلوان أملاً في التدرج لمستوي أٌقوي قبل مواجهة بطل الكونغو ، الا أنه لم يستطع العثور علي فريق آخر نظراً لتوقف النشاط في مصر ..وأوضح يوسف أن تركيز الفريق واللاعبين في الفترة الحالية ينصب علي مباراة ليوبارد التي يسعى الاهلي للفوز بها لأن عادة الأهلي بغض النظر عن الظروف هى اللعب علي الثلاث نقاط ..
وعن الفريق الكونغولي ، أشار يوسف إلى أنه تابع الفريق جيداً من خلال مشاهدة عدد من مبارياته و هو ما وضح من خلاله أنه فريق يتمتع بالقوة و التنظيم الهجومي من خلال المهاجم رقم 7 بالاضافة لقوة الجانبين .
في الوقت نفسه .. أكد أحمد أيوب مدرب عام فريق الأهلي أن مباراة حلوان الودية لها مكاسب عديدة بغض النظر عن النتيجة الكبيرة التي خرج عليها اللقاء ، وأبرز هذه المكاسب هي عودة الثقة للاعبين ، ومحو آثار الهزيمة أمام أورلاندو بطل جنوب أفريقيا ..
وقال إن الهزيمة فى مباراة ليست نهاية المطاف ونحن قادرون على تخطى هذه العقبة رغم الأجواء الصعبة التى يعيشها الفريق والتى يعتبرها أكثر صعوبة مما كانت عليه البطولة السابقة ، إلا أن لاعبو الأهلى تعودوا دائماً على مقاومة أي صعوبات وكلنا ثقة فيهم على قدرتهم فى إسعاد الجماهير الأهلاوية وتكملة المشوار الأفريقى بنجاح .وعن مشاركة أحمد خيري وصبري رحيل لأول مرة فى مباراة حلوان الودية ، أشار أيوب إلى أنهما ليسا مقيدان إفريقيا ولكنه من الطبيعي أن يشاركا في المباريات الودية للإطمئنان عليهما وحتى ينصهرا وسط زملائهم اللاعبين ونتمنى أن يكونا إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة .وعن إصابة أبو تريكة أكد أحمد أيوب أنه سيرافق بعثة الأهلي في الكونغو وفقاً لتأكيدات طبيب الفريق ويأمل أن يكون اللاعب سبباً في فوز الفريق على ليوبار الكونغولي في عقر داره .
وحقق الاهلي فوزا كبيرا على فريق حلوان بنتيجة 6/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الاحد على ملعب التتش بالجزيرة في اطار ختام استعدادات النادي الأهلي لمواجهة ليوبارد الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة الأبطال الافريقي و المقرر اقامتها السبت المقبل ..
وحرص محمد يوسف على تجربة عدد من اللاعبين لتعويض بعض الغيابات المتوقعة لمباراة ليوبار ما بين الاصابة و الايقاف بسبب الانذارات ، كما حرص يوسف علي استغلال مواجهة حلوان لوضع اللمسات الأخيرة علي طريقة اللعب التي سوف يواجه الأهلي بها الفريق الكونغولي ..
وتقدم السيد حمدي للأهلي مع الدقائق الأولي من عمر اللقاء حينما استقبل مهاجم الاهلي عرضية شريف عبد الفضيل ليضعها أرضية من تحت يد حارس مرمي حلوان ..
وفي الدقيقة 25 احرز عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي من هجمة مركبة بدأها دومينيك من الجبهة اليسري و ارتدت من بين مهاجمي الاهلي و مدافعي حلوان لينهيها السعيد داخل الشباك ..
وفي الدقيقة 36 احرز عبد الله السعيد ثالث أهداف اللقاء من هجمة من الجبهة اليمني عن طريق وليد سليمان و شريف عبد الفضيل ، و في الدقائق الأخيرة أرسل تريزيجيه عرضية أرضية قوية ترتطم بقدم مدافع حلوان و ترتد داخل الشباك لتنتهي أحداث الشوط الاول برباعية نظيفة ..وبعد بداية الشوط بدقائق احرز السيد حمدى هدف الاهلى الخامس واستمرت محاولات الاهلى الهجومية حتى أحرز السيد حمدى الهدف السادس لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بستة أهداف مقابل لاشئ .على جانب اخر .. أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن أشعة الرنين المغناطيسي التى أجراها محمد أبو تريكه لاعب الفريق أثبتت إصابته بجزع في الأربطة الخارجية لأنكل القدم وسوف يبدأ اللاعب التدريبات التأهيلية والبدنية الإثنين وفي حالة استمرار شكوى اللاعب من الآلام سيتم تثبيت قدمه برباط ضاغط ..
وكان أبو تريكه قد تعرض لجزع في الأنكل خلال تدريبات الفريق صباح الجمعة ..

التعليقات