رياضة

09:13 صباحًا EET

نبيه : متفائل بتحقيق نتيجة طيبة امام اورلاندو رغم الظروف الصعبة

 
أعرب اسامة نبيه مدرب فريق الزمالك عن تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة طيبة أمام اورلاندو الجنوب افريقي في المباراة التى ستجمع الفريقين السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا .
 
وقال نبيه فى تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن الفريق يسعى للعودة من جنوب افريقيا بنتيجة طيبة على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق والغيابات التي يعانى منها الزمالك .
 
وأشار مدرب الفريق إلى أن ملعب المباراة أفضل من أرضية ملعب مباراة ليوباردز الكونغولي الأخيرة وهو ما سيساعد الزمالك في المباراة ، مشدداً على أن الفريق سيسافر مبكراً للتأقلم على الاجواء هناك خاصة مع برودة الجو في جنوب افريقيا والتي ستساعد اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في المباراة ، وهو طقس أفضل من الاجواء الحارة بالدول الافريقية .
 
من ناحية اخرى .. أكد حازم إمام لاعب الزمالك على جاهزيته لخوض مباراة اورلاندو بيريتس الجنوب افريقي ، وأوضح اللاعب أنه شارك في مران الفريق المسائى الاحد بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة بشد خفيف ، مشدداً على أنه سيكون جاهز لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل جنوب افريقيا .
 
فيما إختتم فريق الزمالك مرانه المسائي يوم الأحد بتقسيمة قوية بطول الملعب شهدت منافسة ساخنة بين لاعبي الفريق استعداداً لمباراة اورلاندو ، وشهدت التقسيمة مشاركة أسامة نبيه مدرب الفريق كلاعب وأدارها تحكيمياً حلمي طولان المدير الفني وكان الحماس والجدية هما الطابع المميز لها .
 
وتألق في المران كل من حازم إمام ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود فتح الله .
 

التعليقات