الحراك السياسي

02:31 مساءً EET

التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لتنظيم مسيرة كبيرة اليوم إلي قصر الاتحادية

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية لتنظيم مسيرة كبيرة اليوم إلي قصر الاتحادية للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي وإنهاء ما وصفه بالانقلاب العسكري مشيرا إلي ان هناك عدد كبير من المسيرات ستجوب القاهرة والجيزة اليوم أبرزها رمسيس وشارع الهرم .
 وتوافد اليوم المئات إلي ميدان رابعة العدوية للمشاركة ضمن فعاليات مليونية " معا ضد الإنقلاب والصهاينة " تنديدا باحداث سيناء التي اسفرت عن مقتل 4 مصريين هذا الأسبوع .
ونظم المئات مسيرة إلي محيط القصر الجمهوري رافعين صور مرسي وآخري للشهداء ورددوا هتافات "هي لله هي لله لا للمكسب لا للجاه"، و"في صلاة الفجر قتلوا إخواتنا غدر" .
وقال طارق السهري وكيل مجلس الشورى المنحل في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية " محيط "  إلي أن النظام الحالي بدت لها مساوئ عديدة منها سيطرة فصيل واحد علي الحياة السياسية مثلما حدث في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي فضلا عن تهميش الأحزاب السياسية وعدم إشراكها في أي حوارات أو صناعة القرار وهو عودة بنا لنظام مبارك البائد .
 وشدد السهري علي أن حزب النور لن يقف مكتوف الأيدي أمام التلاعب بمواد الشرعية ومحاولة المساس بهوية الدولة المصرية الإسلامية وسيحارب بقوة من أجل حماية الهوية الإسلامية والدفاع عن مواد الشرعية.

التعليقات