حوادث

07:58 صباحًا EET

الداخلية: ارتفاع أعداد المقبوض عليهم خلال أحداث الجمعة لـ1004

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت ارتفاع أعداد المقبوض عليهم من العناصر المثيرة للشغب التابعة لتنظيم الاخوان خلال أحداث العنف التى شهدتها بعض محافظات الجمهورية أمس الى 1004 متهمين.

وأضافت وزارة الداخلية – فى بيان لها اليوم السبت – أنه تم كذلك ضبط 6 بنادق آلية، و3 رشاشات،و18 طبنجة، و11 فرد خرطوش، و3 بنادق خرطوش، و7 قنابل يدوية، و1069 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا فى الساعات الأولى من صباح اليوم أكدت فيه نجاح رجال الشرطة ببسالة ووطنية بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة وبمساندة شعبية فى تنفيذ المهام الموكلة إليهم وإحكام السيطرة الأمنية على مجريات الأحداث والتصدى بقوة وحسم للمحاولات الإرهابية اليائسة التى قامت بها عناصر تنظيم الإخوان لدفع البلاد إلى دائرة العنف وإرباك المشهد المجتمعى وإفراغ الشارع المصرى من التواجد الأمنى; وذلك من خلال ترويع المواطنين والإعتداء المسلح على بعض المنشآت العامة والشرطية.
وأوضحت أن القوات واجهت وتصدت لكافة ما وقع من أحداث بكل المحافظات، مشيرة الى إجمالى من تم ضبطهم من عناصر تنظيم الإخوان بلغ 821 عنصرا إخوانيا, وضبط 5 بنادق آلية, ورشاش, و5 طبنجات, و11 فرد خرطوش, وبندقية خرطوش, و7 قنابل يدوية و710 طلقات نارية مختلفة الأعيرة.

التعليقات