عين ع الإعلام

08:59 صباحًا EET

مواطن وزوجته يحرجا مذيع الجزيرة

كتب – حاتم يوسف
تعرضت قناة الجزيرة مباشر مصر لموقف غاية في الحرج عندما استقبل مداخلة هاتفية في الثالثة والنصف فجر السبت من شخص يدعي حسن وزوجته ، انتقدا فيها القناة ووصفاها بعدم الحيادية والتحيز الكامل للاخوان.

وتعرض مذيع القناة "أيمن عزام"لهجوم عنيف وخصوصا من قبل السيدة المتصلة والتي أكدت أن قوات الأمن لم تقذف 4 قنابل مسيلة للدموع علي جامع الفتح بميدان رمسيس كما قالت القناة من قبل ، بل وأضافت أن قنبلة واحدة تكفي للقبض علي كل من بالمسجد ، بل وشددت علي أنها شاهدت من بالداخل قد استخدموا احدي طفايات الحريق لايهام المشاهدين بأن هناك قنابل ملقاة علي المعتصمين بالمسجد.
واستطردت المواطنه بكل حماس إن من بداخل المسجد هم من ألقوا بالواح خشبية و زجاج علي أفراد الأمن المتواجدين أمام المسجد ، وناشدت القناة القطرية بالتصوير من الاتجاهين وعدم الاكتفاء بعرض الجثث ، فبادرها المذيع بأنهم منعوا من التصوير.
كل ما سبق جعل المذيع يلح في سؤاله عن موقعها ، أو أنها شاهدت ما تقول عبر شاشات أخري ، فردت بأن احدي القنوات قد عرضت الصور من الخارج ، وحينها حصل عزام علي طوق النجاة بوصفها أنها ليست بشاهدة عيان وأنها حرة في تصديق أي من القنوات الأخري وانتهي الاتصال.

التعليقات