فن

11:17 صباحًا EET

«ماد سوليوشن» تهين الإعلاميين وتسيء لـ «شريهان» و «العدل جروب»‎

أقيمت منذ دقائق، الاحتفالية الخاصة بعودة النجمة الإستعراضية شريهان بالإشتراك مع شركة (العدل جروب) وهي من أهم شركات الإنتاج، حيث قررت شريهان أن تعود إلى الساحة الفنية بعمل جديد بعد غياب دام لأكثر من 20 عاماً.

الإعلاميون والصحفيون جميعهم توجهوا إلى الاحتفالية التي أقيمت في فندق (ماريوت)، حباَ وشغفاً لرؤية الأيقونة والنجمة إلا أنهم تم التعامل معهم بإساءة كبيرة.

وفي التفاصيل، فقد تولت شركة (ماد سيلوشن) تنظيم الاحتفالية، ولكن يبدو أن هذه الشركة لا تعلم جيداً بأتيكيت التنظيم وكيفية احترام كل الصحفيين والمراسليين الذي جاؤوا لتغطية المؤتمر من كل أنحاء مصر، وحتى لا نظلم الشركة فإن فتاة من مسؤولي التنظيم تدعى مروة الصاوي أهانت الصحفيين المتواجدين وصرخت عليهم معتبرة نفسها الآمرة الناهية بطريقة بعيدة كل البعد عن آداب وذوقيات التعامل.

ولا تعلم هذه الفتاة بأن بفعلتها هذه أساءت للنجمة الكبيرة شريهان ولشركة (العدل جروب) قبل أن تهين الصحفيين الذي جاؤوا للقيام بواجباتهم لا أكثر.

نتأسف على ما حصل اليوم، ونحن نعلم جيداً بأن شريهان لا تعلم بما حدث في الخارج وكيف تم اهانة أغلب الصحفيين والمراسلين، وإلا لكانت اتخذت موقفاً مشرّفاً.

التعليقات