فن

07:02 مساءً EET

منافسة شرسة بين «ابتسام تسكت» و «حنان الخضر» على اليوتيوب

يبدو أن المنافسة بين الفنانتين ابتسام تسكت، وحنان الخضر بدأت عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك من خلال أغنيتيهما الجديدتين.

وعلى الرغم من إصدار تسكت أغنيتها “منك ولا مني”، بداية الشهر الماضي، إلا أن أغنية الخضر “تحدي” أوشكت على الوصول إلى نسبة مشاهدة متقاربة.

حنان الخضر خريجة برنامج ستار أكاديمي في نسخته الأخيرة، أصدرت أغنيتها الأولى “تحدي”، نهاية شهر دجنبر الماضي، واستطاعت أن تحصد في ظرف أسبوعين فقط أزيد من مليوني ونصف مليون مشاهدة عبر يوتيوب، على الرغم من أن بعضا لم يحب الأغنية، لكن الأغلبية كان يريد اكتشاف مستوى العمل، الذي روجت له كثيرا.

أما ابتسام تسكت، نجمة الموسم العاشر من ستار أكاديمي، والتي أصدرت رابع أغنية منفردة في مسارها الفني بعنوان “منك ولا مني”، فوصلت نسبة مشاهدتها إلى أزيد من ثلاثة ملاين ونصف المليون مشاهدة، متجاوزة منافستها بمليون واحد، على الرغم من أنها ذات شهرة أكبر.

جمهور نجمتي ستار أكاديمي يحاول إنجاح عمل نجمته المفضلة عن طريق نسبة المشاهدات، التي أصبح يعتبرها بعض معيار نجاح، وهو الأمر، الذي يسعى إليه جمهور نجوم الجيل الحالي، الذين يفتخرون بالملايين على يوتيوب، والتي تترجم كذلك بمبالغ مالية معدل أرباح الفيديو.

التعليقات