محليات

10:30 صباحًا EET

القوى العاملة تتلقى طلبات التقديم لـ 400 فرصة عمل بالقاهرة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”، اليوم الخميس، قبول طلبات التقدم لـ400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء من الذكور والإناث، حتى استيفاء العدد المطلوب.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص للإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل فى 200 فرصة عمل على وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات، بإحدى الشركات فى المنطقة الحرة بمدينة نصر، موضحًا أن الراتب 1160 جنيهًا بالإضافة إلى حوافز إنتاج 250 جنيهًا.

وقال الوزير إن الشركة توفر مميزات التأمين الطبى على أعلى مستوى، والتأمين الطبى الأسرى بعد مرور 3 سنوات، فضلا عن تأمين اجتماعى كامل، وبوليصة تأمين على الحياة، وأتوبيسات لجميع الجهات، وصالات انتاح مكيفة، وكافتيريات مجهزة، ويشترط فى المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة “دبلومات أو معاهد” فى كافة التخصصات، والسن يبدأ من 18 سنة، وأن يكون لديه بطاقة الرقم القومى سارية المفعول، وأن يكون مقيم فى محافظات القاهرة الكبرى “القاهرة والجيزة والقليوبية”.

وأضاف الوزير أن الشركة تطلب أيضا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهنى لاستيفاء نسبة الـ 5% لذوى الإعاقة على وظيفة تجميع ضفائر سيارت، ويشترط فى المتقدم ألا تكون الإصابة بالأيدى أو القدمين أو العين أو الظهر حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميًا، وذلك للتوافق مع طبيعية العمل والتوصيف الوظيفى للتجميع، ويمكن تعيين الصم والبكم.

ويشترط فى المتقدمين ألا يقل السن عن 22 سنة ولا يزيد عن 39 سنة، وإلا يكون من سكان الأقاليم، ويكون المؤهل الدراسى شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة “دبلومات أو معاهد”، وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية، وسيتم عمل مقابلات شخصية للمتقدمين بمقر الشركة.

وأشار”سعفان” إلى أن الطلبات تقدم شخصيًا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوى، من اليوم الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب من فرص العمل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرًا، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

التعليقات