حوادث

09:51 صباحًا EET

زوج شقيقة مستريح قنا: نصب عليا فى 5 ملايين ومش عارف أنام من يوم ما هرب

قال عبد الرحيم.م، زوج شقيقة مستريح قنا: “شقيق مراتى تحصل منى على مبلغ 5 ملايين جنيه لاستثمارهم فى المطاحن مقابل تحصيل نسبة فائدة سنوية 72%، من خلال استثمارها فى سندات وأصول إحدى شركات المطاحن الخاصة، واستثمار تلك المبالغ فى العقارات، وشركات الاستثمار، وفجأة أخذ أولاده وزوجته ومشى من القرية”.

وأضاف: “أنا كنت واثق فيه وأعطيته شقى عمرى، لأنه أخو مراتى، ولم أتوقع أن يقوم بسرقة أموالى وفلوس عيال أخته ويهرب بيها، ومفيش حد عارف هو ذهب فين، وهو كان ملتزم مع الكل فى دفع الفائدة، لكنه توقف منذ شهر، وفجأه اختفى”.

وتابع زوج شقيقة مستريح قنا: “أخو مراتى ضحك عليا وأخد شقى عيالى، وجاب العار لأسرته، ومن يوم اختفاءه من المركز وغلق هاتفه المحمول ومش عارف أنام، وحسبى الله ونعم الوكيل أن المرض أصبانى لأنى فلوسى ضاعت، والطعنة جات من أقرب الناس لينا”.

وكان العشرات من أهالى مركز قوص جنوب محافظة قنا، قاموا بتحرير عدد من المحاضر بنيابة قوص، ضد أحد الأشخاص ويدعى “م.م.م” 28 سنة، لقيامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على عدد من المواطنين، فى مبالغ مالية، وصلت إلى 30 مليون جنيه .

وأكد الأهالى خلال تحريرهم المحضر رقم 408 إدارى قوص لسنة 2017، قيام المتهم بالحصول على مبالغ مالية مقابل تحصيل نسبة فائدة سنوية 72%، من خلال استثمارها فى سندات وأصول إحدى شركات المطاحن الخاصة، واستثمار تلك المبالغ فى العقارات، وشركات الاستثمار، وتمكن المتهم من الهروب من قوص بعد الاستيلاء على تلك المبالغ المالية.

التعليقات