عرب وعالم

01:26 مساءً EET

السعودية: إحباط عملية تسلل جنوباً ومقتل 5 حوثيين

أحبطت القوات المسلحة السعودية وقوات الحرس الوطني وأفراد حرس الحدود، محاولة تسلل قامت بها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح إلى إحدى الرقابات قبالة نجران.

وأسفرت العملية عن القضاء على 5 من عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، بينما واصلت المدفعية السعودية مساء أمس الجمعة، مسنودة بطائرات التحالف قصفها للأهداف مدمرة عربة محملة بالصواريخ الحرارية والكاتيوشا تابعة للانقلابيين، بحسب صحيفة “الوطن” السعودية.

أوضحت مصادر أن القوات السعودية، أحبطت محاولة تسلل لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح إلى أحد الجبال للتقدم إلى إحدى الرقابات قبالة نجران، وأضافت المصادر أن القوات السعودية تمكنت من القضاء على 5 من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات مباشرة بينهم، وذلك أثناء محاولتهم التقدم إلى إحدى الرقابات.

كما تمكنت طائرات الأباتشي من ضرب عدد من الأهداف قبالة الحدود.

وأضافت المصادر أن المدفعية السعودية بمساندة طائرات التحالف، تمكنت من تدمير عدد من الأهداف المتحركة والثابتة، وذلك بعد رصدها من قبل طائرات بدون طيار والكاميرات الحرارية، حيث تم تدمير عربة محملة بالصواريخ الحرارية والكاتيوشا كانت قادمة باتجاه الحدود الجنوبية للمملكة، والقضاء على من فيها، ومن بينهم مسؤول ومتخصص في هذه الصواريخ تابع لمليشيا الحرس الجمهوري.

التعليقات