رياضة

01:38 مساءً EET

الشناوى يظهر اليوم فى معسكر الزمالك

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن أحمد الشناوى حارس الفريق سيتواجد اليوم الاثنين، فى معسكر الفريق الأبيض بمدينة 6 أكتوبر، للخضوع للكشف الطبى تحت إشراف جهاز الفريق، بعد عودته إلى القاهرة قادما من الجابون عقب خروجه من حسابات المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا، بعد تعرضه للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى أولى المواجهات أمام مالى.

يُذكر أن أحمد الشناوى قد تأكد غيابه عن مواجهة الأهلى، فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير المقبل فى دولة الإمارات، وحرص الجهاز الطبى للزمالك على متابعة حالته من خلال التقرير الطبى للمنتخب الوطنى قبل خضوعه للفحوصات تحت إشراف ناديه.

كما أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تحمل ناديه كافة تكاليف علاج أحمد الشناوى بعد عودته إلى القاهرة بناء على طلب النادى الأبيض، بعدما تمسك مسئولو القلعة البيضاء برحيل اللاعب عن معسكر المنتخب فى الجابون، بعد التأكد من عدم مشاركته فى باقى مباريات البطولة للإصابة.

كما ينتظر مرتضى منصور، التقرير الطبى لجهاز الزمالك لتحديد مدى حاجة أحمد الشناوى للسفر إلى ألمانيا لتلقى العلاج هناك، بعدما أعلن رئيس قلعة ميت عقبة عن موافقته على علاج الشناوى فى ألمانيا بعدما فعل نفس الأمر من قبل مع محمد إبراهيم وعلى فتحى.

التعليقات